…الصيفيّة عمرانة بالأمانة العامة

mjoa Wednesday August 6, 2008 173

سلسلة نشاطات ولقاءات تمت خلال الفترة السابقة، وذلك  بدعوة من أسر العمل في الأمانة العامة لحركة الشبيبة الأرثوذكسيّة، وأخرى ستعقد في مواعيد لاحقة.

. إجتمعت فرقتان مركزيتان خلال الشهر الماضي، الأولى في لبنان، دير القديس جاورجيوس الحرف، بدءاً من يوم الجمعة 18/7/2008 ولغاية يوم الاحد. ضمّت اثني عشر عضواً من مراكز حركية مختلفة بمواكبة الأخ حنا حنا، وقد بحث الأخوة في مواضيع الالتزام الحركي انطلاقاً من اوراق حركية مختلفة.
أما الفرقة المركزيّة الثانية، فقد تمت في سوريا أيام الجمعة، السبت والأحد في 25، 26 و27 تموز بمواكبة ارشادية من الأخ جان يازجي في دير الشاروبيم قرب صيدنايا، شارك فيها تسعة أخوة من المراكز الحركية في سوريا، وقد تعذّر على الأخوة في لبنان عن المشاركة بسبب الأوضاع الأمنية.

 

likamarkazi1.jpg

وفي الإطار إياه، يُذكر أن لقاءاً مركزياً يضم جميع المشاركين في اجتماعات هذه الفرق، اضافة الى بعض المشاركين الآخرين، سيعقد، بدعوة من الأمانة العامة، ما بين 12/ 13/ 14 أيلول المقبل.

 

 

likamarkazi2.jpg

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

likamarkazi4.jpg

على صعيدٍ آخر انعقدت حلقة لمرشدي الثانويين والجامعيين من المراكز الحركية المختلفة يوم الجمعة 18/7/2008 في مركز الفكولاري – بكفيا بادارة الأخ فادي نصر ومعاونة الأخ ماجد عازار. استمرت الحلقة لغاية يوم الأحد 20/7/2008، وقد تمحورت مواضيعها حول كتاب “الملكوت الداخلي” للأسقف كاليستوس وير وبعض المواضيع المدرجة في كتاب “الله والشرّ والمصير” للأخ كوستي بندلي.

 

likamarkazi3.jpg 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

0 Shares
0 Shares
Tweet
Share