جولة على آخر أخبار فرع الدكوانة في جبل لبنان

mjoa Wednesday January 7, 2009 253

عقد فرع الدكوانة مؤتمره السنوي المُصغّر في ٣٠ تشرين الثاني 2007، بحضور أعضاء مجلس الفرع وعضوين من كل فرقة.

افتتح المؤتمر رئيس الفرع الأخ سمير الصيفي بكلمة تمحورت حول أهمية العمل البشاري ودور كل حركيّّ داخل الرعية التي ينتمي اليها،

 بعدها قدمت الأسر  خطط عملها السنوية التي تما مناقشتها. اختتم المؤتمر على رجاء ترجمة كل  تلك الخطط في المرحلة المقبلة.

 

من جهة أخرى أقامت أسرة الطفولة في فرع الدكوانة حفلة الميلاد في ٢٩ كانون الأول في المركز الثقافي- سن الفيل، بحضور كافة أهالي الأولاد وحركيي الأسر الأخرى.

وكما جرت العادة سنويّا، قدم أطفال  الفرق الأربع (المستنيرون، الزارعون، الصاعدون، والشاهدون) فقرات منوّعة تخللتها أناشيد ميلادية، ورقصات معبّرة بالإضافة إلى الفقرات التمثيليّة.

 

على صعيد آخر وضمن خطّة العمل  السنوية لفرع الدكوانة أقامت فرقة القديس يوسف الدمشقي في أسرة الثانويين لقاء جامعاً للفرع وأهالي الفرقة، نهار السبت الواقع فيه ٢٠ كانون الأول في المركز الثقافي – سن الفيل .

تضمن اللقاء كلمة لرئيس الفرع ’’الأخ سمير الصيفي‘‘ شدد فيها على ضرورة تعاون الأهل مع ابنائهم و الكنيسة وحثّهم على العمل متمنياً عليهم ألاّ يكونوا حجر عثرة لأبنائهم . وفي السياق نفسه أتت كلمة الأب الياس دعبول، الذي تطرق إلى موضوع الإلتزام في كافة جوانبه بشكل خاص، الإلتزام بالصلوات.
دام اللقاء مدة ساعة ونصف من الوقت، قدّم  خلاله الثانويون مجموعة  فقرات، كما كان للحضور أيضًا عدة مشاركات ضمن ألعابِ ثقافية منوّعة. 

 

بإمكانكم مشاهدة الصور لهذه النشاطات ضمن فقرة Album

 

 

0 Shares
0 Shares
Tweet
Share