مركز اللاذقية يحتفل بالعيد السابع والستين

mjoa Monday March 16, 2009 300
7arake_sاحتفل مركز  اللاذقية بالعيد السابع والستين لحركة الشبيبة الأرثوذكسية يوم السبت 14/3/2009 حيث أقيم صباحاً قداس الهي في كاتدرائية القديس جاورجيوس شارك فيه عدد من الكهنة وجمع من الأخوة الحركيين. وفي الساعة الثامنة مساءً أقيم لقاء احتفالي لمجلس المركز مع مجالس الفروع، بمشاركة عدد كبير من الكهنة وذلك في صالة الرجاء ضمن كنيسة مار اندراوس.

7arake_2_s حيث بدأ اللقاء بالصلاة وتلاها تكريم للأخت فكتوريا جبور التي هي بمثابة أم لكل حركي على ما قدمته للحركة في اللاذقية. وقد ألقت الأخت فيكتوريا كلمة عن الأسباب التي جعلتها تستمر في العمل الحركي لمدة طويلة من الزمن موضحة بأن القوة المستمدة من الله هي السبب.

 

7arake_1_sثم قدّم اليها الاب نيقولاوس خوري مسؤول مركز اللاذقية هدية تذكارية (الكتاب المقدس وكتب روحية اخرى) وتحدث عن الأهمية الكبيرة لعمل الاخت فيكتوريا في الحركة باللاذقية لمدة طويلة من الزمن، كما تكلم عن واقع الحركة الحالي وتطلعاتها المستقبلية مبيّناً أنه كما الآن تواجهنا نحن الحركيين مشاكل حياتية كثيرة، إلا أن الحركيين القدامى والمؤسسين واجهوا مشاكل كهذه وتغلبوا عليها بفضل ايمانهم ومحبتهم الكبيرة لله . تلت ذلك فقرة قدمتها أسرة الإعلام عرضت فيها بياناً لأعمالها والموقع المتقدم الذي يشغله قسم اللاذقية على موقع حركة الشبيبة الأرثوذكسية الإلكتروني. كما طُلب في الوقت ذاته من المراحل الحركية تجاوبا اكبر وأسرع مع المندوبين الاعلاميين في الفروع.

 

على صعيد آخر، تضمّن اللقاء فقرة لكل فرع تتضمن تطلعات الفروع وأمنياتها في العيد الحركي وختم اللقاء بمجموعة من الاناشيد قامت بأدائها مجموعة من الشباب من المرحلتين الجامعين والعاملين، مع عرض لبعض الصور الحركية القديمة عن النشاطات التي كانت تقام في المخيمات.

7arake_3_s
0 Shares
0 Shares
Tweet
Share