بهمك تعرف أكتر… ’’تعال وانظر‘‘

mjoa Friday April 24, 2009 294

ضمن سلسلة الإنتاجات التي تقوم بها أسرة الإعلام في الأمانة العامة لحركة الشبيبة الأرثوذكسيّة، صدر حديثًا فيلمًا وثائقيًا بعنوان ”تعال وانظر‘‘، محطّات من سيرة المطران الراحل بولس بندلي وشهادته.
(لرؤية الصور الخاصة بإتمام هذا العمل، أنقر هنا)

ويأتي هذا الإنتاج بعد سلسلة أعمال أعدّتها وقدمتها أسرة الإعلام منذ العام 2007 تاريخ تأسيسها وحتى اليوم وهي:

 

1. DVDs, إثنين ضمن مجموعة واحدة:
الأول بعنوان ”آمنت فلذلك تكلمت‘‘ وثائقّي مترجم الى اللغة الإنكليزيّة، يعرّف بالحركة ويعرض تاريخ تطورها وميادين عملها المختلفة.
(لرؤية الصور الخاصة بإتمام هذا العمل، أنقر هنا)

والثاني بعنوان ”المنتدى الحركيّ للفكر والإعلام‘‘ يعرض وقائع المنتدى الحركّي السنوّي الأول الذي أقيم في الأول من آذار 2008 مع كل ما تم خلاله من عرض لأفلام وكلمات وصور وتفاصيل للمعرض الذي أقيم.
(لرؤية الصور الخاصة بإتمام هذا العمل، أنقر هنا)

2. DVDs- إثنين ضمن مجموعة واحدة تتضمن خمس أفلام قصيرة خاصة بالميلاد بالإضافة الى أمسيّة مرتلة لجوقة أبرشيّة طرابلس ترافقها مجموعة تأملات، بعنوان ”ميلاد النور فينا‘‘ في العام 2008

3. DVD بعنوان ”هلموا خذوا نورًا‘‘العام 2007 docu drama من حلقتين تتحدثان عن الأسبوع العظيم ويرافقهما تراتيل لجوقة أبرشيّة جبل لبنان مع شرح لها من قبل إكليركيين وعلمانيين.

4. DVD آخر يتناول الأسبوع العظيم صدر في السنة إياها بعنوان ”قم يا الله‘‘ضمن فيلمٍ واحد مدته 40 دقيقة.

5. DVD عيد الحركة الـ65 الجامع للمراكز الحركية كافة والذي جرى عام 2007 في مركز جبل لبنان ضمن نهار طويل، يتضمن تفاصيل النشاطات التي أقيمت للمناسبة بالإضافة الى ALBUM يضم أكثر من 200 صورة للمشاركين.

 

بالإمكان الحصول على هذه الأفلام عبر تعاونية النور، أو الإتصال مباشرة بالأب نقولا رملاوي على الرقم التالي: 03/ 370068

 

0 Shares
0 Shares
Tweet
Share