ماذا في مشروع التبني المدرسيّ؟؟!!

mjoa Friday May 22, 2009 271

قامت ادارة مشروع التبنّي المدرسي في الأمانة العامة في الفترة الأخيرة بصرف مبلغ 77250000 ل.ل. ( نحو 51500 $) كمساعدات دراسية للطلبة المحتاجين للعام الدراسي 2008 – 2009. يُذكر أن المساعدات توزّعت على 105 طالب وطالبة من أبرشيات عكار، طرابلس والكورة وجبيل والبترون. 

 

 وكان قد سبق لمشروع التّبني المدرسي، الذي يشرف عليه مركز بيروت للحركة ويعمل في نطاق الأبرشية، أن صرف ما يقارب هذا المبلغ، أيضاً، على الطلبة المحتاجين في شهر اذار الماضي.

وللمناسبة، أقيم يوم الجمعة 8/5/2009 العشاء السنوي لدعم مشروع التبنّي المدرسي في مركز جبل لبنان برعاية سيادة المطران جورج خضر.

 

(مشروع التبنّي المدرسي)

3achatabanijabal3

شارك في العشاء، الى جانب سيادته، نحو 360 مشاركاً منهم بعض كهنة الأبرشية وأعضاء مجالس رعاياها والأمين العام رينه أنطون ورئيسة مركز جبل لبنان ريما ونّوس ومسؤولة المشروع دوريس بندلي أنطون.

 وقد ألقى سيادته كلمـة شدّد فيها على كون المسيحية هي المحبّة داعياً المؤمنين الى أن يعوا كونهم مؤتمَنين على مال الله الذي بين أيديهم وليسوا أصحابه.

 

ملاحظة: بالإمكان مطالعة كلمة المطران جورج خضر، من هنا،

              و أيضاً تحميل الكلمة (Audio) و الاستماع اليها من هنا

3achatabanijabal2

 كما تحدّثت في العشاء رئيسة مركز جبل لبنان الأخت ريما ونّوس ومسؤولة المشروع في المركز الأخت سهام سلّوم. يُذكر أن ريع العشاء قد بلغ، لغاية تاريخه، ما يزيد عن ثمانية الاف دولار أمريكي.

 

ملاحظة: بالإمكان مطالعة كلمة رئيسة مركز جبل لبنان ريما ونوس ، من هنا

 كذلك كلمة مسؤولة مشروع التبني المدرسيّ في مركز جبل لبنان سهام سلّوم، من هنا

 

 

 

0 Shares
0 Shares
Tweet
Share