أسرة الطفولة في مركز جبل لبنان: ’’بسمة وفرحة بجوّ نظيف‘‘

mjoa Saturday July 25, 2009 176

بكل ما للبسمة من عفوية وللفرحة من براءة وللنظافة الروحية والجسدية من تأثير جمعت أسرة الطفولة في مركز جبل لبنان فوجها الاول (أطفال تراوحت أعمارهم بين 7 وتسع سنوات) في مخيم صيفي مميّز  إمتدّ من يوم الاحد 19 تموز 2009 ولغاية مساء الجمعة 24 منه أقيم في منطقة رأس المتن.

ToufouliCamp09

 

ToufouliCamp09102 طفلاً وطفلةً من كافة فروع المركز يعاونهم 20 قائدًا و10 اعضاء لوجستي برئاسة مسؤولة الفوج الاخت دولا الهبر الصيفي يعاونها الأخوان جورج ابراهيم ومارك نجار تجمعوا حول نشاطاتٍ ولقاءاتٍ متنوعة من العاب كبرى و messy games، رسم وصنع ايقونات، فقرات تغذية واناشيد  بالاضافة الى حديث طبي مع الاخ الدكتور ماهر زغيب حول وقاية الاسنان والحفاظ عليها.

كما وعبّر الاطفال عن مواهبهم ضمن سهرة خاصة بالمواهب وورشة عمل حول شعار المخيم ’’بسمة وفرحة بجوّ ننظيف‘‘ من خلال مجسّمٍ يرمز للبيئة ويظهر مدى اهميتها.

 

ToufouliCamp09ToufouliCamp09

انتهى المخيم مساء الجمعة 24 تموز بحفلة منوعة  قدّمها الاطفال لذويهم بحضور الأهالي ورئيسة المركز الاخت ريما ونّوس وبعض رؤوساء الفروع، حيث اختتمت الحفلة بتجّمع حول سهرة نار،  قطع خلالها قالب حلوى قدّمه مجلس رعية كفرشيما الذي شارك عدد كبير من اطفاله في هذا المخيم.

ToufouliCamp09ToufouliCamp09

 

والجدير ذكره أن أسرة الطفولة في المركز تستقبل مساء الأحد 26 تموز أولاد الفوج الثاني الذين سيمضون هم أيضًا أيام مخيمهم الذي سينتهي مساء الجمعة القادم في 31 تموز الجاري، برئاسة الأخت جورجينا دعبول. 

 

ToufouliCamp09ToufouliCamp09

 

 لمزيد من الصور بامكانكم مراجعة فقرة ALBUM

 

0 Shares
0 Shares
Tweet
Share