الأمين العام رينيه أنطون لسنتين مقبلتين

mjoa Monday November 30, 2009 265

للمرة الرابعة على التوالي يعاد فيها انتخاب الأخ رينيه أنطون أمينًا عامًا لحركة الشبيبة الأرثوذكسية، وقد تمّ ذلك خلال المؤتمر الحادي والأربعين الذي عقد في دير سيدة الجبل، أدما، جبل لبنان. فللأمين العام المنتخب ألف تهنئة. ألا وفّق الله مسعاه وزوده بالحكمة والتمييز، وهداه بنعمة روحه القدوس الى كل عمل صالح.

MoutamarAmanaA3me2009 (3)

إستهلّ المؤتمر أعماله مساء الجمعة الواقع فيه 27 تشرين الثاني 2009 بصلاة الغروب التي ترأسها سيادة المتروبوليت جاورجيوس خضر راعي الأبرشية، وأستمر المؤتمر حتى ظهر الأحد 29 منه.

تميزّ المؤتمر بمشاركة عدد من الأمناء العامين السابقين في بعض جلساته وهم الإخوة: شفيق حيدر، كابي حبيب، ريمون رزق، طوني خوري رئيس مركز بيروت حاليًا وألبير لحام الذي كان له حديثًا بعنوان ‘‘الحركة كما أرجوها اليوم”.

 

MoutamarAmanaA3me2009 (5)MoutamarAmanaA3me2009 (4)

 

MoutamarAmanaA3me2009تحدث سيادة المطرن جاورجيوس في إفتتاح المؤتمر عن كنيسة المواهب، بعده عرض الأمين العام تقريره الذي حمل قراءة للفترة الكنسية الحالية والموضوع الارشادي وما يتعلّق باستقامة الحياة الحركية وتوصيات، ونشير الى أننا سنضع في متناول أيديكم تفاصيل التقرير ونص التوصيات فور ورودها الينا.

كما وعرضت المراكز المشاركة: ‘‘جبل لبنان، طرابلس، عكار، بيروت، دمشق، اللاذقية، طرطوس وحلب، إضافة الى مكتب التعليم الديني في حماة ومكتب النشاطات الروحية في زحلة” تقارير تشرح وضع مراكزها وخطة عملها.

 

تقرير الأمين العام الى المؤتمر الحركي الحادي والاربعين

قرارات المؤتمر الحركيّ الحادي والأربعين

لمزيد من الصور انقر فقرة Album

 

0 Shares
0 Shares
Tweet
Share