مجموعة العمل التطوعي في مركز حلب

mjoa Wednesday March 10, 2010 160

شاركت مجموعة العمل التطوعي MJO الجامعية في مركز حلب، في حملة دعم الأطفال المصابين بالسرطان 2010 التي أطلقتها جمعية بسمة، حيث قامت المجموعة MJO على مدى ثلاثة أيام في 27, 28 شباط و الأول من أذار، بتوزيع الزهور و منشورات التوعية عن مرض سرطان الأطفال ومنشورات تعريفية عن جمعية بسمة الداعمة للأطفال المصابين بالسرطان و بجمع التبرعات من المصلين بعد القداس الإلهي لبعض الكنائس ، كما ساهم الآباء الكهنة مشكورين في عظتهم عن أهمية دعم الأطفال المصابين بالسرطان.

61

و قد كان تفاعل الناس ايجابياً جداً مما يؤكد شعار الحملة “سرطان الأطفال مسؤوليتنا جميعاً”.

الى ذلك تقدّم مجموعة العمل التطوعي MJO بجزيل الشكر للكنائس التي دعمت هذه الحملة: كنيسة القديسة تريزا للروم الكاثوليك، كنيسة اللاتين، كنيسة سيدة الانتقال للسريان الكاثوليك، كنيسة القديس جاورجيوس للروم الكاثوليك و كنيسة القديس ميخائيل للروم الكاثوليك. كما تشكر المجموعة الإخوة في مركز حلب لدعمهم.

كما قامت المجموعة في 7 أذار، بزيارة مكتب جمعية بسمة في دمشق حيث تم تسليم حصيلة التبرعات، كما رحبت بهم السيدة ريما سالم المديرة التنفيذية للجمعية و قدمت لهم عرض عن أهداف وبرامج وانجازات الجمعية. ثم قامت المجموعة برفقة السيدة ريما بزيارة الوحدة التخصصية لعلاج الأورام عند الأطفال، في مشفى البيروني الجامعي في حرستا و التي انجزتها جمعية بسمة و قامت بتجهيزها بشكل كامل، و كان في استقبالهم الدكتورة شدن الناجي، نائب رئيس مجلس الإدارة، التي رافقت المتطوعين في جولة تعريفية عن الوحدة و أقسامها  ومهامها.

 

0 Shares
0 Shares
Tweet
Share