لقاء حركي – كشفي في راشيّا

mjoa Wednesday April 21, 2010 86
rachayatrbeirutjnoub 2انعقد يوم الأحد الواقع فيه 18-4-2010 في قاعة كنيسة السّيدة في راشيا (الوادي)، لقاءً ضم أعضاءً من مراكز: طرابلس- الميناء (الكسندر رومي، ميشال رملاوي و رالف جعجع) وبيروت (ايلين قزما و زينه أبوالروس) و الجنوب- كفرمشكي (ناديا اللحّام، غطّاس عزّام و ربيع نصرالله)  ومن الكشّاف الوطني الأرثوذكسي (راشيّا) وذلك ضمن إطار نشاطات المدّ الحركي في قرى الجنوب.
rachayatrbeirutjnoubابتدأ اللقاء بمشاركة الجميع في القدّاس الإلهي، تلته جلسة تعارف بين المشاركين وتناول الفطور. تضمّن اللقاء قراءة نص الإبن الضال و نقاش حول معانيه استناداً إلى كتاب “أمثال الملكوت” للأخ كوستي بندلي.
بعد ذلك انقسم المشاركون إلى مجموعتين و قاموا بتمثيل مسرحيّة صغيرة من وحي النص الإنجيلي. وقد اشترك الجميع بعدد من الألعاب الترفيهيّة.
اختتم اللقاء نحو الساّعة الثالثة بتناول طعام الغداء و بالتقاط صورة تذكاريّة .
توجهت المجموعة الحركيّة بعد ذلك إلى كفرمشكي حيث التقت بطريقة عفويّة بعدد من الشباب الحركيين هناك.
جنوبنا العزيز، فيه من الطاقات والجمالات ما يدفعنا على التأمل في صموده. دعوتنا اليوم الى شبابنا في كافة المراكز الحركية الى المبادرة ومدّ يد العمل والمساعدة لإحياء قرى جنوبنا ونقل البشارة الى كل شبرٍ فيه وإعادة نبض الحياة الشبابيّ اليه،مهما كثرت الصعاب وتكاثرت بالتعاون والإتكال على الرب نزللها.
rachayatrbeirutjnoub rachayatrbeirutjnoub
0 Shares
0 Shares
Tweet
Share