جولة على آخر نشاطات الأمانة العامة

mjoa Monday July 19, 2010 101
شارك نحو ثمانين ثانوياً من مراكز الحركة في سوريا ولبنان، إضافة الى عشرين شخصاً من مُرشديهم، في لقاء الثانويين الصيفيّ الذي دعت إليه الأمانة العامّة للحركة بدءاً من مساء الخميس الماضي ولغاية ظهر يوم الأحد  18/7/2010 في بشمزين (لبنان) بإدارة مسؤول الأسرة الأخ ميشال دربليّ.
بحث اللقاء في موضوع المواهب في الكنيسة عبر تأمّلات كتابية وأحاديث عامّة ولجان عمل والتقى المثشاركون الأب عبدالله متّى والأخ خريستو المرّ والشمّاس إبراهيم دربليّ. وقد تميّز اللقاء بالمشاركة الجدّية والفعّالة لمعظم المشاركين.

 

على صعيد آخر، في الخامس عشر من شهر تموز الجاري إنطلق مخيّم العمل البشاري في الجنوب اللبنانيّ ببركة سيادة راعي الأبرشية المتروبوليت الياس كفوري.

يُشرف على المخيّم الأخ فادي نصر ويُشارك فيه عدد من الأخوة المرشدين من مراكز الحركة المختلفة. يتضمّن المُخيّم سلسلة من الاجتماعات واللقاءات وحلقات التدريب والأنشطة الخاصّة بأبناء الأبرشية بكافة أجيالهم وفي أماكن مختلفة، ويستمرّ لمدةّ شهر.

 

هذا ونُذكّر بأن الحلقة الدراسية السنوية التي تُقيمها الأمانة العامة بإدارة الأخ أسعد قطّان تنعقد هذا العام في السويداء ما بين 27 تموز والأول من آب. يمكن للراغبين في المشاركة الاتصال بالأخوة رؤساء المراكز.

 

0 Shares
0 Shares
Tweet
Share