طيور الفوج الثاني من مخيمات مركز جبل لبنان

mjoa Friday August 13, 2010 143

ToufouliCampJabal2010_3إنطلقت مخيمات الطفولة في مركز جبل لبنان لهذا العام  بإشراف مسؤولة الطفولة بسكال جلبوط، موزعة وفق أعمار متناسقة ومنسجمة، وذلك إبتداءً من أول هذا الشهر، وتستمر لغاية 20 منه، مدة كل فوج خمسة أيام في منطقة راس المتن جبل لبنان.

وكان قد إنطلق العمل مع الفوج الأول (أعمار 6 و7 سنوات) بقيادة إيليا عكاوي وبولا أبو ديب ومؤازرة مسؤول اللوجستي جورج ديب، وعدد نشيط من القادة ومساعدي الخدمة، وقد بلغ عدد الأولاد المشاركين حوالي 40 ولدًا.

الأسبوع الماضي تحديدًا مساء الجمعة 13 آب 2010، أنهى الفوج الثاني عمله مكللاً بسهرة نار مميزة ألهبت مشاعر الحضور، فعلا التصفيق بعد كل عمل، نشيد أو صرخة قدمها الأولاد.

 

ToufouliCampJabal2010_5ToufouliCampJabal2010_4

 

أكثر من ستين طيرًا أو ولدًا، لأن هذا الفوج كان قد اختار الطيور عنوانًا لعمله، تراوحت أعمارهم بين 8 و 9 سنوات بقيادة مسؤولة الفوج لارا كحالة ومؤازرة جورج ابراهيم ومايك مخول، وبالتنسيق مع مسؤول الخدمة ماريو حداد ومعاونة عدد مميز ونشيط من القادة ومساعدي الخدمة، كانوا قد أمضوا أيامًا ممتعة وأوقاتًا لا تنسى باعتراف الأولاد أنفسهم والقادة، فالفرحة كانت مشرقة في عيونهم وعلى وجوههم، وحب العمل ولهفة المشاركة والتعاون كانت بادية مع كل طلة وفي كل عمل..

ToufouliCampJabal2010_2

 

ToufouliCampJabal2010  ’’ الطيور ومختارات من الأمثال وكيفية تطبيقها على حياتنا‘‘ كانا عنوانا هذا الفوج، فحولهما دارت سائر المواضيع والأعمال التطبيقية والترفيهية، فحملت الفرق أسماء الطيور ولهم أنشد الأولاد الصيحات المميزة والتي عبرت عن حبهم للرب ولمخلوقاته.

 

وحاليًا يستهل الفوج الثالث أعماله، ويتضمن أولادًا تتراوح أعمارهم بين 10 و11 سنة، ويبلغ عدد الفوج حوالي 103 أولاد، يشرف على قيادة الفوج جورج ديب وتعاونه ليال راشكيدي ، وسينسق عمل الخدمة فيه جورج حداد، ويؤازرهم مجموعة مميزة من القادة ومساعدي الخدمة.

 

0 Shares
0 Shares
Tweet
Share