إبراهيم رزق في دير القديس جاورجيوس – دير الحرف

mjoa Thursday November 10, 2011 125
قام الأخ إبراهيم رزق، الأمين العام لحركة الشبيبة الأرثوذكسية، برفقة عدد من الأخوة الحركيين، بزيارة إلى دير القديس جاورجيوس دير الحرف- حيث يرقد بسلام، قدس الأب الياس مرقص، أحد مؤسسي حركة الشبيبة الأرثوذكسية، ومرافقيها بالصلاة والنصح.

بعد المشاركة بصلاة الغروب، في كنيسة الدير، دعا قدس الأب جوزف عبداللـه رئيس الدير الوفد الحركي، الى الصالة، حيث إستقبلهم مع سائر الأباء والأخوة، ورحب بهم، بمحبته المعهودة.

وكانت مناسبة،إستذكر فيها الجميع، المساهمة المثمرة، لأبونا الياس في تأسيس حركة الشبيبة الأرثوذكسية مع باقي فريق التأسيس، وأيضاً مساهمة الحركة من خلاله وباقي اخوته في الدير، في بعث الحياة الرهبانية في الكنيسة الأنطاكية ولا سيما في إطلاق الرهبنة الرجالية في دير القديس جاورجيوس دير الحرف.وعن المحبة الكبرى التي يكنها للحركة،وعن مكانة دير الحرف ورهبانه في وجدان الحركيين.

فيما اكدّ قدس الأب رئيس الدير، عن فعالية وضرورة عمل حركة الشبيبة الأرثوذكسية في الكنيسة طالباً من الرب، أن يستمر وينمو، بالنعمة والرجاء…

بعدها نزل الجميع، إلى المدفن، حيث يرقد ،فرفعوا الصلوات وأضاؤوا الشموع، متيقينين أن أبونا الياس، لم يغب منه إلا الجسد، ولا يزال احبته، موضوع صلاته ودعائه.

12

34

 

 

 

  


0 Shares
0 Shares
Tweet
Share