خلوة فرع الجديدة في مضافة دير سيدة النورية أذار 2012.

mjoa Wednesday March 21, 2012 197

أقام فرع الجديدة نشاطاً روحياً بمثابة خلوة في مضافة دير سيدة النورية   يومي السبت والأحد في 17 و18 آذار وقد بدأ  النشاط من غروب السبت عند الساعة 5:00 م حتى الساعة 4:00 م من نهار الأحد. وقد شارك في هذا اللقاء 25 عضو من جميع الأسر بالإضافة الى بعض الأخوة من مركز البترون وبيروت وبعض الأخوة من الجبل و رئيس فرع الكويت الذي كان موجودا في لبنان ليشارك بعيد الحركة في البلمند  حيث قدم موجزاً عن عملهم في الكويت مما اغنى اللقاء  وانضم إليهم في يوم الأحد أعضاء من فرقتي السيدات والعائلات .

 

مساء السبت وبعد صلاة الغروب والنوم الصغرى في كنيسة الدير وبمشاركة الأخوات في الدير، تحلق الإخوة حول الأخ “رالف عازار” الذي شرح لهم إنجيل ” الأحد الثالث من الصوم : السجود للصليب ” وقد تميز اللقاء بمشاركة فاعلة للأخوة في النقاش. واختُتم اللقاء بتعلم نشيد مع الأخت شرين الأعرج .

نهار الأحد، وبعد مشاركة الجميع في صلاة السحر والقداس الإلهي التقى الأخوة مع أعضاء من أسرة الثانويين مع الأخت سناء معوض من فرع حامات ثم اجتمع الكل  حول مائدة محبة وفي الختام كانت جلسة مع الأم بورفيريا حول موضوع ” الحياة الروحية العلمانية بموازاة الحياة الروحية الرهبانية”.

 

 

 

 

 

 

 
شكراً لكل من ساهم في إنجاح هذا النشاط وطبعا الشكر الدائم للرب الذي يجمعنا.

لمشاهدة المزيد من الصور الرجاء الضغط على هذا الرابط

0 Shares
0 Shares
Tweet
Share