أسرة العاملين في طرابلس وفرع المنصورية في لقاء مشترك

mjoa Friday July 6, 2012 66

3amilin trip_mansouriehأقامت أسرة العاملين والعائلات في مركز طرابلس نشاطاً مع أسرة العاملين والعائلات في فرع المنصورية في مركز جبل لبنان يوم الاحد العاشر من حزيران 2012.
شارك في النشاط من مركز طرابلس حوالي الستون مشاركاً من فروع: الميناء، طرابلس، السامرية، دده، بشمزين، بطرام، كفرعقا، أنفه وشكا.
بدأ اللقاء بالمشاركة في خدمة القداس الالهي في كنيسة السيدة العذراء في المنصورية ، فضيافة في قاعة الكنيسة، تلاها جلسة مع الاب يونس يونس كاهن الرعيّة ومجموعة من الاخوة الحركيين من المنصورية، تمت فيها مناقشة مجموعة من الاسئلة من تحضيرالاب يونس، من بعد أن تمّ توزيعها والإجابة عنها من قبل المجتمعين.

وبعد هذه الجلسة كان الانطلاق الى منطقة الكنيْسِة حيث كان إخوة من الأسرة في فرع المنصورية قد سبقونا لتحضيرالطعام في منتزه ” picnic land” ،فتحلّق الجميع حول مائدة الغداء وتشاركوا الطعام والاحاديث والاناشيد والاغاني وكانت فسحة للتعارف بين الاخوة من المركزين.
وفي الرابعة عصراً كان الوداع على أمل اللقاء مجدّداً شاكرين الإخوة في المنصورية على حسن ضيافتهم وعظم محبتهم. بعدها كان الانطلاق الى دير مار جرجس الحرف حيث شارك الجميع في صلاة الغروب، فبركة رئيس الدير الأب جوزاف الذي غمرنا بمحبته المعتادة، مزوداً إيانا ببركة من الدير وزّعت على جميع الإخوة المشاركين.
عند الخامسة والنصف كانت العودة، التي تخللتها محطة توقف في جونيه حيث تناول الجميع البوظة وأكملوا طريقهم الى الشمال بعد يوم حافل بروح الالفة ومحبة المسيح.
والرب يقوينا لخدمة إسمه القدوس

0 Shares
0 Shares
Tweet
Share