مؤتمر فرع القديس يوحنا الدمشقي

mjoa Wednesday October 17, 2012 99

mo2tamar1-2012بنعمة الرب يسوع المسيح وبركة صاحب الغبطة البطريرك أغناطيوس الرابع هزيم وحضورالآباء: ’’سمعان هيلون كاهن رعية مار الياس بالطبالة و جبرائيل كحيلا كاهن رعية حرستا وعدرا  ‘‘ عقد المؤتمر التقييمي السنوي لفرع القديس يوحنا الدمشقي التابع لمركز دمشق لعام 2011/ 2012 بتاريخ 29/ 9 /2012. ترأس المؤتمر الأخ موسى ابراهيم مسؤول الفرع وشارك معظم الأعضاء والمرشدين.

 

 بدأ المؤتمر بالصلاة ثمّ تلي تقرير رئيس الفرع بالإضافة إلى تقارير مسؤولي الأسر والأرشاد في الفرع تلاه عرض لمقترحات العمل للسنة القادمة .

mo2tamar2-2012

 

 

 

 

 

ومما قاله الأخ مسؤول الفرع موسى ابراهيم في كلمته :
بداية شكر الرب الذي أنعم علينا بأن نلتقي اليوم في وقت يعصُر الألم قلبنا ,و الحزن يملأ نفوسنا ,و لكن الامل موجود  الرجاء موجود (و ما رجائنا إلا بالذي أحبنا و بذل نفسه من أجلنا ). صلوات رفعناها إلى الرب القدير ليبدد هذه الغمامة عنا و تعود الحياة إلى طبيعتها في ربوع وطننا الحبيب .

وفي ظل هذه الأزمة استمرت الاجتماعات الدورية لكافة الفرق و اقتصرت أنشطة كافة الأسر و بشكل خاص في الأعياد الموسمية الكبرى على المشاركة بالصلوات .
كما اقتصرت الاحتفالات بالذكرى السبعين لتأسيس حركة الشبيبة الارثوذكسية على إقامة قداس إلهي و أمسية مرتلة و معرض للكتاب و الأيقونة .

mo2tamar3-12012

 

 

 

 

 

ودعا جميع الأخوة للعودة للكتاب المقدس و ممارسة الشركة في حياتنا واسترشاد اصحاب السيادة والآباء الأجلاء و التنسيق معهم لنكون فاعلين في الكنيسة .

واختتم المؤتمر بصلاة ودعوة الجميع لمتابعة العمل بأفضل وجه ممكن .

mo2tamar4-12012

 

 

 

 

 

 

0 Shares
0 Shares
Tweet
Share