صيف مركز عكار

mjoa Friday November 2, 2012 146

toufoule20124اقامت اسرة الطفولة لقاءها الصيفي وذلك على يومين اليوم الاول في كنسية النبي يوحنا المعمدان – الجديدة وضم  الفروع حلبا منيارة الحكر الجديدة و رحبه شارك فيه 65 طفل.

.

 

 

 

toufoule20122واليوم الثاني في دير النبي ايليا – شربيلا وضم الفروع شربيلا التليل تلعباس و شيخلار حيث شارك فيه حوالي 70 طفل. كان موضوع اللقاء عيد رفع الصليب الكريم، فبعد صلاة السحر والموضوع كان هناك نشيد وصرخات من ثم محطات الرالي و سير قديسين واشغال يدوية و العاب ترفيهية و الختام مع صلاة الغروب.

 

 

 

 

toufoule20121

toufoule20123

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

jam3yiin2اقامت اسرة الجامعيين لقاء في كنيسة النبي يوحنا المعمدان – الحكر وقد ضم اللقاء حوالي 50 جامعي بعد صلاة الغروب كانت مداخلة للاب بيار سليمان مسؤول الجامعين في المركز ومن بعدها مداخلة للاب نكتاريوس مخول حول العضوية الحركية،الاخ حنا حنا حول الحركة الانطاكية، الاب بولس كوسا حول الحركة والكهنوت، الاخت اليسيا مخول حول مركز عكار . وتعليم نشيد وايضًا مداخلات للجامعيين حول خبرة الحركي كطالب جامعي.

 

 

 

 

jam3yiin1

jam3yiin3

 

 

 

 

 

 

 

 

thanaywin2اقامت اسرة الثانويين لقاء في سيدة لبته – رحبه  ضم اللقاء حوالي 90 ثانوي استهل اللقاء بألعاب التعارف بين المشتركين من ثم كان هناك حديث مع الاب انطونيوس نعمه حول الفرق بين الصديق والحبيب من بعدها كان هناك نشيد وحلقة صرخات واغاني وبعد الغداء كان ينتظر الثانويين محطات الرالي وختم اللقاء بصلاة الغروب.

 

 

 

 

thanaywin1

thanaywin3

 

 

 

 

 

 

 

thanaywin4thanaywin6

 

 

 

 

 

 

 

sayidat5اقامت اسرة السيدات لقاءً في سيدة لبته – رحبه استهل اللقاء بالقداس الالهي الذي خدمه قدس الاب بولس كوسا، تلاه حديث لقدس الاب بيار سليمان عن مفهوم الكنيسة من المرض والالم والموت. وبعد الغداء اعطت كل من المعالجة الفيزيائية رندة زخور تمارين حول الليونة و الاستاذة يولا الصراف عرضت عوارض الذبحة القلبية والانعاش. وختم اللقاء بفقرة ناشطة عن الحياة في الكنيسة مع الاخ جورج رزق ومن بعدها صلاة غروب.

 

 

sayidat2sayidat1

 

 

 

 

 

 

 

sayidat3

sayidat4

0 Shares
0 Shares
Tweet
Share