عيد الميلاد في فرع بطرام

mjoa Sunday January 6, 2013 81

أقام فرع بطرام سلسلة نشاطات خاصة بزمن الأعياد المجيدة.
فبمناسبة عيد أطفال بيت لحم أقام اطفال أسرة الطفولة حفلة تضم فقرات متنوعة (رقصات، أناشيد، مسرحيات،..) تم عرضها أمام جميع فرق الأسرة وذلك نهار السبت الواقع في ٢٩ ك١ ٢٠١٢. كما تم توزيع الهدايا عليهم ثم تشاركوا وكاهن الرعية الاب يوحنا ساعود وقادة الطفولة في غداء في احدى المطاعم المجاورة.

 

 

أما أسرة الاستعداديين التي تضم فرقتين، فرقة نور العالم وفرقة القديس يوحنا المعمدان، فاجتمعت مساء نهار الجمعة الواقع في ٢٨ ك١ ٢٠١٢ حول فيلم ميلادي بعنوان ” all i want from christmas” تدور أحداثه حول قصة عائلة يفكر الزوجان بالانفصال فيطلب الأولاد من بابا نويل أن يعودوا عائلة واحدة من جديد. وفور انتهاء الفيلم تناول الجميع قطعة من الحلوة و هوت شوكليت.كما تشاركت الأسرة مع الثانويين بزيارة رعائية في جو من المحبة والفرح.

 

أما أسرة العاملين فتلتقي نهار السبت في ٥ ك٢ ٢٠١٣ في قاعة الكنيسة حول مائدة محبة. ختاما نشكر كلّ من ساهم معنوبا وماديا لانجاح العمل ونخص بالذكر أسرة الجامعيين على جهودهم الكبيرة التي رافقت كل الفرق. كما ونشدد على نشاط أعضائها وتعاونهم في تغليف 400 كيس من الشوكولا والحلوة بسرعة قسوة حتى يتم توزيعها بعد قداس نهار الثلثاء 1 ك2 2013 لكلّ الرعية.

 
0 Shares
0 Shares
Tweet
Share