نشاطات ميلادية مميزة لفرع فيع

mjoa Tuesday January 8, 2013 92

قامت الخدمة الاجتماعية في فرع فيع بتوزيع “فروج العيد” للسنة الرابعة على التوالي. وهو كناية عن حصص غذائية اضافة إلى فروج العيد، وزع الأحد ٢٣ كانون الأول، ليلاً كي يكون عمل المحبة خفية لإخوة الربّ يسوع.
كذلك تم توزيع، مساء العيد، هدايا( حوالي ٨٠ هدية) لكافة المتقدمين بالسن والأرامل وذوي الحاجات الخاصة، من خلال زيارة للمنازل. (هذا اضافة الى توزيع هدايا العيد على منازل الاطفال مودعين كل منزل، اضافة الى هدية الاولاد، أيقونة الميلاد مع الطروبارية وشرح عن معنى العيد)
وأخيرا، وبهدف التواصل مع سيدات فيع المتزوجات خارج الرعية، تم توزيع ١٤٠ بطاقة معايدة، وسيقوم الاب سمعان بذكر اسمائهن مع ذويهن بالذبيحة الالهية خلال الاعياد، على ان يستمر التواصل من خلال نشرة خاصة ولقاء ينظم مرة في السنة.

اما لاسرة الطفولة فكانت الحصة المميزة:
المسيح ولد هللوليا
بمناسبة عيد الميلاد المجيد، أقامت أسرة الطفولة في فرع فيع في 27-12-2012 حفلا ميلاديّا أحياه أولاد الطفولة, افتتح بطروبارية العيد التي رتّلتها فرقتي الصاعدين والشاهدين, ثم كانت كلمة مختصرة لرئيسة الفرع حدثت فيها الأهالي عن الحدث الأنطاكي، ألا وهو انتخاب صاحب الغبطة يوحنا العاشر مركزة على دور الأسقف في الكنيسة ودور كلّ مؤمن تجاه الراعي، طالبة من الجميع أن يحملوه في صلواتهم لأنه حقا مستحق! ثم تضمن الحفل عدداً من الأناشيد و الاغاني الميلادية ، بالاضافة الى بعض المشاهد التمثيلية و رقصة, كما تضمّن مسابقة ميلادية لأهالي الأولاد, ختم الحفل بنشيد فرق الطفولة ومن ثم قام الأب سمعان حيدر كاهن الرعية بتسليم الهدايا على الاولاد ( كتاب شرح الصلاة الربانية للاولاد).

0 Shares
0 Shares
Tweet
Share