جهود اغاثية في حلب

mjoa Monday January 21, 2013 201

بدعوة من اسرة الخدمة الاجتماعية(اسرة الظهور الالهي)في حركة الشبيبة الارثوذكسية وبمناسبة عيدها السنوي اللذي تأخر عدة ايام بسبب امتحانات اولادنا.اجتمع اليوم السبت 19/1اكثر من 200 عائلة من العائلات التي ترعاها الخدمة حول مائدة محبة في صالة النبي الياس الفيللات وبعد الصلاة والكلمة الافتتاحية والتي تناولت سر التجسد.

 

 

تناول الجميع الغذاء (منسف+فواكه+حلويات) بالاضافة لبعض الفقرات الهادفة والمسابقات الكتابية والهدايا الرمزية للاطفال مع البابا نويل.

وبعد ذلك تم توزيع اعانة نقدية مناسبة لكل عائلة . بالاضافة لمبلغ 500ل س لكل طفل تحت سن الخامسة عشر لشراء حذاء جديد.وتجاوز المبلغ الكلي مع الغذاء 325000 ل س.و يأتي هذا اللقاء ضمن الجهود الاغاثية التي تقوم بها حركة الشبيبة الارثوذكسية بمدينة حلب,والجدير ذكره ان اسرة الخدمة قامت في الايام الثلاثة الماضية بتوزيع مواد قرطاسية ومساعدات مدرسية تجاوزت قيمتها 300000ل س.

 

 

 

 

 

 

 

 

كما قدم المركز والخدمة الاجتماعية معا اعانات نقدية وعينية خلال هذا الشهر تجاوزت الاربعمائة الف ليرة سورية ليتجاوز المبلغ المقدم لهذا الشهر المليون ليرة سورية.









الاخوة الاحباء
الشكر لربنا اولا واخير على نعمه و عطاياه, وايضا يتوجه المركز بالشكر لكل الاخوة المتبرعين داخل الوطن او في المهجر ونخص بالشكر مجموعة توليدو اوهايو من امريكا الشمالية بهمة الاخ المحبوب بالرب د. توفيق ابرة.لتحملهم تكاليف الغذاء والمعونات اليوم بكاملها داعيين لهم بالصحة وطول العمر.

والشكر ايضا للاخوة الحركيين وخاصة العاملين في اسرة الخدمة الاجتماعية على جهودهم وعطائهم المستمر,واصرارهم ان يخدموا المحتاج بكل قوة ومحبة وكعائلة واحدة, رغم كل الظروف الصعبة التي يعمل بها الاخوة وخاصة عدم توفر المكان المناسب لعملهم.

 

0 Shares
0 Shares
Tweet
Share