اللقاء الأول لعائلات فروع مركز دمشق

mjoa Friday April 26, 2013 112

lika2.3a2ilat7ضمن أجواء من المحبة والحنين والمرح واسترجاع للذكريات وببركة وحضور صاحب السيادة الأسقف اسحق بركات اجتمعت عائلات فروع مركز دمشق باللقاء الأول العام للعائلات وذلك في يوم الأحد 21-4-2013 في قاعة كنيسة الصليب المقدس، وقد امتلأت القاعة بالعائلات الذين تجاوز عددهم المئة عائلة.

 

 

 

lika2.3a2ilat6وكان أغلبية الحضور من الحركيين القدامى الذين عادوا بعد طول غياب ومن فرق العائلات الحالية، بالاضافة لحضور أغلبية قدس الآباء المتزوجين مع عائلاتهم ، الأب كابي كحيلة, والأب يوحنا اللاطي، والأب دانيال نعمة, الأب إغناطيوس دروج,الأب جورج حداد, الأب استفانوس ابو عسلة، واعضاء مجلس مركز دمشق وعلى رأسهم رئيس المركز الأخ سابا حجازي ومنسقين العائلات في الفروع….

 

 

 

عبّر الجميع بنهاية اللقاء ومن خلال الريبورتاجات التي تم اجراءها و الاستبيان الذي وزع عن فرحهم واملهم بالعودة والانضمام لفرق عائلات ورغبتهم بل وعطشهم لتكرار مثل هذه اللقاءات وبوتيرة أسرع مما خطط له ببرنامج اللقاءات…

lika2.3a2ilat3تضمن برنامج اللقاء عرض تقديمي عن اسر وفرق العائلات بمدارس الأحد الارثوذكسية قدمته منسقة العائلات في مركز دمشق الأخت ديمة الطرشة ركزت فيه على أهمية العائلات الحركية على مستوى الكنيسة والعائلة والأولاد واطلقت صفحة العائلات على الفيس بوك تحت اسم “عائلات مدارس الأحد الأرثوذكسية بمركز دمشق” للتواصل مع الأحبة العائلات.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 كذلك تضمن البرنامج عروض لفيديوهات قصيرة مضحكة وهادفة عن الفروقات بين الرجل والمرأة, وتخلله مسابقات واسئلة وجوائز.

lika2.3a2ilat4

lika2.3a2ilat8

 

 

 

 

 

 

 

 

 
ختم اللقاء صاحب السيادة بكلمة منفعة للحاضرين مشددا على أهمي ةتواجد العائلة في الكنيسة . وانتهى اللقاء بلقاء الأحبة العائلات مع بعضهم بعد طول غياب …دردشات مع فنجان القهوة والحلويات… على أمل اللقاء القادم للعائلات في 2-6- 2013 مع صاحب السيادة المطران سابا اسبر بحديث عن” العلاقة الزوجية في زمن مضطرب…” والسبح لله دائما.

 

 

lika2.3a2ilat5

0 Shares
0 Shares
Tweet
Share