احتفالية يوم الإيمان من أجل السلام في سوريا

mjoa Monday May 20, 2013 107

yawm.el salam13تقدمت جوقة القديس يوحنا الدمشقي للروم الأرثوذكس بترنيم بعض الترانيم التي تخص الإيمان المسيحي وإلى جانبها جوقة الفرح وذلك في لقاء سنة الإيمان احتفالية يوم الإيمان من أجل سلام سورية الذي تم برعاية غبطة البطريرك غريغوريوس الثالث لحّام بطريرك أنطاكية والأسكندرية وأورشليم للروم الملكيين الكاثوليك،

 

 

 

 

 

 

yawm.el salam11

yawm.el salam12

 

 

 

 

 

 

 

 

 

حيث تخلل اللقاء قراءات عن الإيمان المسيحي وخبرات إيمانية شخصية من علمانيين والإكليروس وتقديم كتاب اليوكات للشبيبة المسيحية والذي أصدره قداسة البابا بندكتوس السادس عشر وهو عبارة عن سؤال وجواب كانت تطرحه أغلبية الشبيبة المسيحية في العالم.

 إلى جانب تقديم كتاب الإرشاد الرسولي والذي وقعه شخصياً قداسة البابا بندكتوس في كنيسة القديس بولص حريصا أثناء زيارته لبنان 2012 .

yawm.el salam14yawm.el salam15

 

 

 

 

 

 

 

 

في نهاية اللقاء ختم الجميع بالصلاة من أجل عودة الأمن والآمان والسلام . وحضر ممثلين عن الطوائف المسيحية من الأكليروس : غبطة البطريرك غريغوريوس الثالث لحام للروم الملكيين الكائوليك .. سيادة المطران سمير نصار رئيس أساقفة دمشق للموارنة .. سيادة المطران أرماش نلبنديان مطران الأرمن الأورثودكس .. النائب البطريركي العام بدمشق سيادة المطران جوزيف العبسي للروم الملكيين .. سيادة المطران جوزيف أرنائوطي مطران الأرمن الكاثوليك .. سيادة المطران الياس طبي مطران السريان الكاثوليك .. سكرتير السفير البابوي بدمشق المونسنيور جورجيو مع لفيف من مختلف الطوائف المسيحية من رهبان ومؤمنين .

 

 yawm.el salam16

0 Shares
0 Shares
Tweet
Share