تخريج تلامذة الثانوية الوطنية الارثوذكسية في الميناء

mjoa Monday June 3, 2013 58

school.watanya.orthodoxنظمت ادارة مدرسة الثانوية الوطنية الارثوذكسية – مار الياس في الميناء، حفل تخرج لتلامذتها عن العام 2013، في حضور رئيس بلدية الميناء محمد عيسى، مصطفى الحلوة ممثلا وزير المالية في حكومة تصريف الاعمال محمد الصفدي، فواز نحاس ممثلا النائب روبير فاضل، الارشمندريت يوحنا بطش ممثلا متروبوليت طرابلس وتوابعها للروم الارثوذكس المطران افرام كرياكوس وحشد من اولياء الطلبة والمعلمين.

 

 

 

 

   وبعد دخول موكب الخريجين والنشيد الوطني ونشيد الثانوية الوطنية الارثوذكسية، القت نورما نجم كلمة ترحيبية، ثم كلمة تكريم للراحل الاستاذ ايلي الحاج عبيد، تلته كلمة الطلاب وعملية تسليم العلم اللبناني وعلم المدرسة.

    والقى مدير المدرسة جهاد حيدر كلمة بالمناسبة هنأ فيها الخريجين، متوجها الى اطفال الروضة الثانية بالقول: “انظروا الى مستقبلكم امام اعينكم ستصبحون غدا ما هم عليه اليوم، المرحلة التي ستبدأونها ستوصلكم الى ما حققوه هم، تبدأون مرحلة طويلة تنتهي بعد اثنتي عشرة سنة بتكوين شباب ناجح طموح مؤمن بقدرته ومستقبله”.

    وتابع: “اما انتم يا خريجينا في فروع السنة الثالثة الثانوية فاقول: هكذا كنتم صغارا متعطشين الى اكتشاف ما هو جديد. هكذا كنتم تتطلعون الى كل من هو اكبر منكم وتقولون في انفسكم، متى سنصبح كبارا؟ وقد وصلتم الى هذا الحاضر الذي تعيشون، فاستندوا الى ما تعلمتم واكتسبتم من قيم ومبادىء ومعارف لتبنوا مستقبلكم الشخصي بل مستقبل الوطن ايضا.ان المستقبل هو نتاج عملكم اليوم وجهدكم هو ما سيؤسس لكل نجاح آت”.

    وادت التلميذة الفير قطرميز اغنية ورافقتها على البيانو عزفا التلميذة اميرة قاسم ومن ثم عرض فيلم وثائقي عن نشاطات التلامذة في مختلف مراحل التعليم.

    وتم توزيع الشهادات على الخريجين، على وقع اغنية الختام ومفرقعات واسهم نارية احتفالا بالتخرج.

 

 

0 Shares
0 Shares
Tweet
Share