تخريج 46 طالبا مهنيا في الجمعية المسيحية للشابات

mjoa Wednesday June 26, 2013 60

أقام المعهد التقني للجمعية المسيحية للشابات – بيروت، حفل التخرج السنوي للعام الدراسي 2012 -2013 ل46 طالبا وطالبة في مجال التربية الحضانية، إدارة الأعمال والفندقية. بداية” رحبت رئيسة الجمعية السيدة عائدة عبد الصمد بالحضور، وشددت على دور الجمعية في تسليح طلابها بالعلم والمعرفة، والقيم والأخلاق الحسنة ليتمكنوا من النجاح في سوق العمل.

ومن ثم توجهت عريفة الحفل السيدة لورا عبدالله رزق مديرة مدرسة البشارة الارثوذكسية – الأشرفية الى طلاب المعهد وأوصتهم بتطوير مهاراتهم بصورة مستمرة ليتمكنوا من مواكبة الزمن وتحقيق النجاح الذي يطمحون إليه. كما أشادت بخدمات الجمعية المسيحية للشابات من دون تمييز عرقي أو ديني أو إجتماعي.

وبعد ذلك ألقت الطالبة هبة حمدان من قسم التربية الحضانية كلمة الطلاب شاكرة إدارة المعهد والهيئة التعليمية على عملها الدؤوب في زرع العلم والثقافة في نفوس طلابها إضافة الى روح التعاون والمحبة والمشاركة والأمل بغد أفضل. وتلا الكلمة عرض صور عن النشاطات والندوات التي أقيمت خلال السنة الدراسية.

أما مديرة المعهد التقني السيدة ماجدة سماره، شبهت الطلاب بالأرض الطيبة، تعاقب عليها زارعون كثر من إداريين ومرشدين واساتذة ومعلمين، مشددة على أهمية الإخلاص والتفاني والمحبة.

وفي الختام، تم تسليم الشهادات على المتخرجين وتسليم الجوائز على المتفوقين ومنهم:
-إبراهيم منيمنه (إختصاص محاسبة ومعلوماتية)، رباح مشاقو (إختصاص فنون فندقية)، هبه حمدان (إختصاص تربية حضانية) وملاك فوعاني (إختصاص تصفيف شعر)

وختاما كان حفل استقبال. 

 

 

0 Shares
0 Shares
Tweet
Share