Olympiad Mjo Youth لأسرة الثانويين في مركز طرابلس: تحدّي، منافسة وروح رياضية

mjoa Tuesday July 30, 2013 61

 olympiad-2013-thanawiyin 7

في جو من التحدّي والمنافسة والروح الرياضية إجتمع حوالي المئة ثانوي من مركز طرابلس في حركة الشبيبة الارثوذكسية في ملعب الحركة فرع ددة يوم السبت 20 تموز في نشاط رياضي للاسرة تحت عنوان” OLYMPIAD MJO YOUTH” .

بدأ اللقاء بتوافد الفروع المشاركة من الميناء، ددة، كفرعقا، كفرحزير، بشمزين، بطرام، إضافة الى مشاركين من رعيتيّ كفرقاهل، وراسمسقا، وبعد إكتمال وصول الفروع المشاركة وإستلامها لأعلام فروعها، كانت كلمة لمنسّق اسرة الثانويين الاخ جوزاف عطاالله رحب فيها بالمشاركين داعياً إياهم الى التحلّي بالروح الرياضية والمنافسة بأخلاق عالية مؤكداً ان نجاح هذا النشاط لم يتحقق لولا جهود الجميع ومشاركة الجميع، وتمنى ان يفوز الافضل.

 olympiad-2013-thanawiyin  olympiad-2013-thanawiyin

بعدها بدأت المنافسات في كرة القدم وكرة السلة (إناث وذكور) وبعد مباريات حماسية وقوية وبعد إستراحة الغداء، فاز فرع ددة على فرع كفرعقا في نهائي مباريات كرة القدم.
وفي كرة السلة فاز فرع بطرام على فرع كفرحزير في نهائي الإناث وفي نهائي الشباب فاز فرع كفرحزير على دده.
وفي منافسات كرة الطاولة فاز الاخ إلياس عريرو من فرع الميناء، وفي منافسات النط على الحبلة فاز كل من الاخت ماريا رزق عند الفتيات والاخ فؤاد يونس من شكا في منافسات الشباب.
اما في مسابقة الركض السريع فكان الفوز من نصيب الاخ إليان سلوم من فرع الميناء.
وبعد إنتهاء جميع المنافسات قلّد الاخ جوزاف عطاالله جميع الفائزين بميدالياتهم الذهبية والفضية والبرونزية، كذلك قلّد جميع الاخوة الذين شاركوا كحكّام للمباريات: نجيب خوري، باتريك خوري، غسان عودة، ايلي بركات، جوني عودة، ونضال سلوم إضافة الى تقليد الفريق اللوجستي الذي عمل على إنجاح هذا النشاط: جيرار خوري، أندريا اندراوس، لينا بركات، مهى رملاوي، نجيب خوري، جوني رملاوي، نديم اللاطي.

 olympiad-2013-thanawiyin  olympiad-2013-thanawiyin

كما تم تقليد الميداليات للاخوة الذين صوّروا هذا اللقاء ليبقى في الذاكرة: الياس سيوفي، نيكولا سيوفي، مي فيعاني، كذلك تم تقليد وشكر الاخ نيكولا سالومون ( DJ SOLO) الذي أضفى اجواء حماسية صاخبة عبر الاهتمام بالاغاني والموسيقى.
وفي النهاية وبعد تقليد جميع الاخوة ميدالياتهم وبعد شكر فرع دده على إستضافته ومتابعته للنشاط عبر الاخ طوني سليمان الذي واكب النشاط حتى إنتهائه / شَكَر الاخ جوزاف عطاالله جميع المشاركين والمسؤولين على إنجاحهم هذا النشاط وخصوصاً الاخ نعيم سرور ونيكولا موسى الذين واكبا فرعيهما وكافة الفروع المشاركة كذلك تم شكر رعاة هذا النشاط “soussi sport” ومطعم “zest” – كفرعقا و “maison d’ or” كفرصارون على رعايتهما ودعمهما، كذلك تم شكر الصليب الاحمر اللبناني لمواكبته النشاط. وضرب الجميع موعداً للقاء المقبل في المخيم الصيفي في 23 آب المقبل.
والرب يقوينا خدمة إسمه القدوس

 olympiad-2013-thanawiyin  olympiad-2013-thanawiyin
0 Shares
0 Shares
Tweet
Share