عظة المطران جورج خضر في عين داره‏

mjoa Monday September 16, 2013 135

“فكما حييتم أنتم،
وكما تحركتم وكما وُجِدتم بالرب يسوع،
تحركون الاجيال الطالعة حتى تنوجد.

أنا أعيش كلما رأيتكم لانكم انتم الحياة الباقية. ما زُرع مرةَ مستمرٌ بكم، باخلاصكم، بحماستكم. انتم تحسون ان الحياة التي أُعطيت لنا قديما على الصليب وفي القيامة، باقية فيكم،، إن لم تبق، تكون ذكرى لا اكثر. ولكنها باقية. لذلك انتم أحياء….

لقد سُلمت الرسالة. وأنتم تحفظونها. لا تنسوا أن الإخلاص يقضي بأن تُسلّموا الرسالة. إذا لم تسلموها تموت معكم. أذكروا قول الرب أنا معكم كل الايام حتى منتهى الدهر. هو عارف أن بقوة الروح القدس، وبقوته باق معنا. لكنه عارف ايضا اننا باخلاصنا هو قائم معنا. اذا لم تسلموا الرسالة تبقى على الرف وفي الكتب. الرسالة هي في القلوب وليس في الكتب.

فكما حييتم أنتم، وكما تحركتم وكما وُجِدتم بالرب يسوع، تحركون الاجيال الطالعة حتى تنوجد. السر هو هذا ان هذه الاجيال الصاعدة عرفت انها محبوبة من الرب، لا تعرف هذا الا اذا انتم احببتموها، الكتاب قال هذا، اذا عرفت انها محبوبة تنقل رسالة المحبة الى الاجيال الاتية.
لهذا قال لبطرس اثبتوا في الحق الحاضر اي في الحق الذي يسلمكم اياه، وتتسلمونه اذا عرفتم يسوع المسيح. اذاً اثبتوا. هذه هي الكلمة المفتاح، ان تثبتوا، ان تبقوا، ان تظلوا على الاخلاص لكي تعيش الاجيال الطالعة.”

عيد الحركة في عين داره
كنيسة مار جرجس – احد بعد الصليب

0 Shares
0 Shares
Tweet
Share