لقاء ميلادي يتجدّد في فرع الميناء

mjoa Tuesday January 7, 2014 67

بدعوة من اسرة الطفولة في  فرع الميناء ، أقيمت حفلة الطفولة السنوية مساء اليوم الأحد على مسرح ” المطران الياس قربان ” ضمن حرم الثانوية الوطنية الارثوذكسية – مار الياس (الميناء) بحضور كل من قدس الايكونوموس ميخائيل دبس ، الأب باسيليوس دبس ، الأب نيقولا رملاوي ،الأمين العام للحركة الأخ رينيه أنطون ، رئيس مركز طرابلس الأخ فرح انطون و رئيس فرع الميناء الأخ ميشال قطرة علاوة على أولياء أطفالنا مع لفيف من الاخوة الحركيين .

toufoule 2013_christmas 3 toufoule 2013_christmas 1

و قد تضمنت الحفلة العديد من الفقرات المتنوعة قدم خلالها أطفالنا عروضاً فنية مسرحية و غنائية إضافة الى بعض الرقصات . و قد قُسم برنامج الحفل كالتالي :
١- النشيد الوطني اللبناني .
٢- ترتيل جماعي لترنيمة ” باعتمادك يا رب في نهر الأردن ” .
٣- نشيد حركة الشبيبة الارثوذكسية ” يا شباباً أرثوذكسياً”.
٤ – كلمة ترحيبية لرئيس الفرع الأخ ميشال قطرة .
٥ – كلمة كاهن الرعية الاب ميخائيل دبس .
٦-رقصة Christmas Macarena ( زارعين).
٧- مسرحية السامري الشفوق( صاعدين أ) .
٨-عرض فيلم وثائقي عن نشاطات صيف ٢٠١٣
٩- سوى منبني لبنان ( مستنيرين)
١٠- مسرحية فقِّص فقِّص ( صاعدين ب).
١١-تحية الى “كوستي بندلي” من خلال عرض سريع لسيرة حياته مع مقتطفات من كلمات قيلت فيه إضافة الى عرض كتبه . ١٢- مسرحية منافسة قوس قزح (شاهدين ) .
١٣-تخريج دفعة جديدة من الشاهدين الذين انضموا الى اسرة الطلائع و هم على التوالي : الياس كرم ، طوني انطون ، خليل الجمل ، اليكس الرطل ، تونيا رملاوي ، ميلاني بوتاري ، كارلا توما ، سينتيا بافيطوس ، ماريان موسى و تتيانا بركات الذين تسلموا شهاداتهم من رئيس الفرع و القائدين ميشال رملاوي و انطوني الحاج ، مع الشكر الجزيل للقائدين ايلي معماري و باتي حداد الذين ودعناهما و التمنيات بالتوفيق للقائدين الجديدين جويل بواب و جوني رملاوي .
١٤- نشيد “هيا الى اللقاء “
مع التمنيات للجميع بعام سعيد .

toufoule 2013_christmas 4 toufoule 2013_christmas 2
0 Shares
0 Shares
Tweet
Share