البطريرك يوحنا العاشر في زيارةٍ رعائيّة للرعايا الأنطاكية في البحرين والإمارات العربية المتحّدة

mjoa Tuesday April 29, 2014 51

يقوم غبطة البطريرك يوحنا العاشر يازجي، بطريرك أنطاكية وسائر المشرق للروم الأرثوذكس في الفترة ما بين 1-18 أيار 2014 بزيارةٍ رعائيّة تفقديّة للرعايا الأنطاكيّة في البحرين والإمارات العربيّة المتحدة. 

– البحرين: في أولى محطات الزيارة، يصل غبطته إلى البحرين في الأول من أيار ويقيم القدّاس الإلهي في كنيسة القدّيس جاورجيوس، كنيسة الرعيّة الأنطاكيّة في البحرين، وذلك نهار الجمعة 2 أيار الساعة العاشرة صباحاً. إلى جانب ذلك، يشارك غبطته في جملةٍ من النشاطات الكنسيّة والرسميّة.

– الإمارات: يصل غبطته إلى الإمارات نهار الخميس 8 أيار، ويقيم القدّاس الإلهي في الرعيّة الأنطاكيّة في أبو ظبي صباح الجمعة 9 أيار الساعة التاسعة والنصف صباحاً.

– أبو ظبي: ويضع غبطته في اليوم التالي السبت، 10 أيار، حجر الأساس لكنيسة جديدة في أبو ظبي الساعة الخامسة والنصف مساءً.

– دبي: ونهار الجمعة 16 أيار يقيم غبطته القدّاس الإلهي في الرعيّة الأنطاكيّة في دبي، وذلك في الكنيسة الأنطاكيّة في جبل علي الساعة 11 صباحاً. يشارك غبطته أيضاً بجملةٍ من النشاطات وفقاً لبرنامجٍ محددٍ.

يرافق غبطتَه وفدٌ كنسيٌّ ورسميٌّ وإعلامي. وتنقل كافة النشاطات هناك عبر تغطيةٍ إعلاميةٍ خاصةٍ وعبر الموقع الرسمي الإلكتروني لبطريركية أنطاكية وسائر المشرق للروم الأرثوذكس. www.antiochpatriarchate.org

عناوين الكنائس:

كنيسة البحرين: , Block: 471, Avenue: 73, Gate: 35, Building: 57 أبوصيبع
للمراجعة: كاهن الرعية الأب سابا هيدوسيان Mob: + (973) 39 981 464

كنيسة أبو ظبي: كنيسة القدّيس نيقولاوس الأرثوذكسيّة، شارع المطار القديم، جانب مسجد محمد بن زياد، مجمّع سانت اندرو للكنائس. موقع كاتدرائية النبي ايليا الأرثوذكسيّة- منطقة المصفح – أبوظبي.

 

للمراجعة: كاهن الرعيّة الأرشمندريت استفانوس نعيمة Mob: +(971) 50 611 4145

– كنيسة دبي: كاتدرائية البشارة الأرثوذكسيّة – جبل علي.
للمراجعة: كاهن الرعيّة الأرشمندريت برنابا ميسي Mob: +(971) 50 631 6823

0 Shares
0 Shares
Tweet
Share