حملة” توزيع الانجيل في كلّ بيت” تبدأ في سباستوبول

mjoa Monday September 15, 2014 74
حملة” توزيع الانجيل في كلّ بيت” تبدأ في سباستوبول. 
في ٢٩ آب، نظّمت أبرشية سباستوبول مع دعم ممثّل الرئيس الفدراليّ الروسي في القرم، مؤتمرًا صحافيًا مخصّصًا لحملة طويلة الأمد بعنوان ” الانجيل في كلّ بيت “، وذلك في قاعة مدارسsebastopol الأحد التابعة لكاتدرائية سان ڤلاديمير في شيرسوناز. 
وقد تكلّم فيها الأب سرج خاليوتا- عميد المنطقة الكنسية في سباستوبول – موجِّهًا حديثه إلى الصحافيين ، وبعض ما قاله: ” في إطار حملتنا “الانجيل في كلّ بيت ” سيوزّع كتاب العهد الجديد مجّانًا إلى سكّان سباستوبول كلّهم ( وهو من إصدار الكنيسة الروسيّة ). لقد ترجمنا هذا العمل كحملة تبشيرية خلال العامين ٢٠١٤- ٢٠١٥ ، وسيتمّ توزيع العهد الجديد على كلّ من سيتعمّد وكل من سيتزوج وكلّ من سيأتي إلى الكنيسة بما فيهم الأولاد والعسكريين. 
هذا الكتاب هو أساس حياتنا، هو مرشد كل مؤمن بالله. 
هذه الحملة أصبحت واقعًا بفضل دعم ممثّل الرئيس الفدراليّ الروسي في القرم وحاكم سباستوبول أيضًا. باسم الكنيسة أشكر إدارة بلديتنا أيضا.”  
” منذ ستّ سنوات، قمنا بحملة “الأيقونة في كلّ منزل ” حيث تمّ توزيع حوالي ثلاثمئة الف أيقونة ( ٣٠٠ ألف ) وقد وصلت الأيقونة لكلّ بيت تقريبًا. وحملتنا هذه “الانجيل في كل بيت” لم تكنْ تتحقّق لولا عطاء جمعية “القرم الارثوذكسي” التّي أمّنت لنا عشرة آلاف نسخة، أي حوالي أكثر من طنّين من الوزن. 
وسنوزّع العهد الجديد أيضًا في الرّعايا كلّها في المدن والقرى. وقد بدأت الحملة في ٣١ آب في كنيسة سان ڤلاديمير بعد صلاة الشفاعة لتلاميذ وطلّاب المدارس بمناسبة بدء السنة الدراسيّة، وبالمقابل لقد تمَّ توزيع قسم من الاناجيل على اللاجئين من جنوب شرق أوكرانيا، وقسم من الكتب في طريقها الآن إلى مقاطعات دونتسك ولوغونسك في أوكرانيا.

ترجمة : الأخت سرزاه ساسين جولي
0 Shares
0 Shares
Tweet
Share