اللقاء الإرشادي الختامي لسلسلة “إيماني في خدمتي” – فرع دمشق

mjoa Monday October 20, 2014 99

9أقام فرع القديس يوحنا الدمشقي – مركز دمشق، في بيت الفرع اللقاء الإرشادي الختامي لسلسلة “إيماني في خدمتي” وذلك يوم الجمعة الواقع فيه 17 / 10 / 2014 .

حضر اللقاء خمسٌ وستون أخاً وأختاً من الأخوة المرشدين يتقدمهم قدس الأرشمندريت يوحنا التلي وقدس الأب جبرائيل كحيلة والأخ سابا حجازي رئيس مركز دمشق.

كان عنوان اللقاء :”لنعمل معاً لخدمة اسمه القدوس” وبدأ ببركة الأرشمندريت يوحنا التلي الذي وجّه لنا كلماته ونصائحه الإرشادية، ولفت انتباهنا إلى الفخاخ التي قد يقع فيها المرشد خلال عمله.

بعد ذلك انقسم الأخوة في مجموعات عمل، كل واحدة بإشراف أحد الأخوة من مجلس الفرع، تقوم بالتعرف على مهمة الأخ المسؤول ووضع اقتراحات يمكن ضمها إلى خطة العمل في العام القادم. وبعد استراحة بسيطة استمع الجميع كل مقترحات مجموعات العمل وناقشوا كيفية تطبيقها.

تخللت عرض المقترحات قراءة ورقة “نظرة إرشادية” من تحضير الأخ جان يازجي، وصف فيها الحالة الإرشادية الراهنة في فرع القديس 8يوحنا الدمشقي.

تقدم الأخ سابا حجازي مشكوراً بمبادرة جميلة، فدعا كل مرشدي الفرع إلى مائدة محبة يوم السبت 25 /10 /2014، تشجيعاً لهم لالتزامهم باللقاءات التي أقامها مجلس الإرشاد في فرع القديس يوحنا الدمشقي.

في ختام اللقاء شكرت الأخت ديالا شاكر مسؤولة الإرشاد الرب الإله الذي يرافقنا دائماً لإتمام العمل كما يليق، وشكرت الأخوة أعضاء مجلسي الفرع والإرشاد لعملهم ودعمهم رغم كل الظروف التي مررنا بها، وختمت بشكر الأخوة المرشدين الملتزمين الذين حضروا وشاركوا في كل اللقاءات متمنية أن يستمر العمل بقلب واحد وروح واحد ليثمر عملنا في كرمة الرب “وكان جماعة المؤمنين قلباً واحداً وروحاً واحدةً لا يدّعي أحد منهم مُلك ما يخصه بل كانوا يتشاركون في كل شيء لهم” (أعمال 4 : 32)

 

للإطلاع على ورقة الاخ جان يازجي “نظرة إرشادية” الضغط على الرابط التالي : نظرة إرشادية

 

 

 

 

 

1    3

 

4   7

 

0 Shares
0 Shares
Tweet
Share