أولى نشاطات أسرة الجامعيين في مركز طرابلس لعام 2015

mjoa Wednesday January 7, 2015 91

2نشاط لأسرة الجامعيين في مركز طرابلس

إستهلّت أسرة الجامعيين في مركز طرابلس في حركة الشبيبة الارثوذكسية نشاطاتها للعام 2015 يوم الجمعة في الثاني من كانون الثاني في مركز المخيمات في بشمزين بلقاء شارك فيه 60 جامعياً من فروع اميون، بطرام، دده، كفرحزير، شكا، بصرما، البلدة، مجدليا، بشمزين، السامرية، كفرعقا، وانفه.
بدأ اللقاء عند السادسة مساءً بصلاة الغروب قبل ان يتوجه منسّق الاسرة الاخ جوزاف عطاالله بكلمة للحاضرين اكد خلالها على اهمية الشباب الجامعي ودوره في الكنسية وفعاليته في حركة الشبيبة الارثوذكسية، مشدداً على ضرورة ان يكون الجامعي فاعلاً في محيطه ومجتمعه.
ومن ثم بدأ عرض خطة عمل الاسرة للعام 2015 وتمّت مناقشتها بالتفصيل وأخذ بعض الملاحظات، كما دُعي الجميع الى المشاركة في اللجان التي ستُعنى في عدد من القضايا والملفات والتي لاقت تجاوباً كبيراً من المشاركين عبر تسجيل اسمائهم وتأكيد إستعدادعهم للعمل.
بعدها كانت كلمة توجيهية من رئيس المركز الشماس ابراهيم دربلي الذي حثّ الشباب على العطاء والعمل لان الشباب هم عَصَب الكنيسة والحركة التي هي حركة الشباب، داعياً الجميع الى تحديد الاهداف والعمل والسعي الى تحقيقها، كما دعا الى ان يكون الشاب الجامعي راس حربة في تغيير الواقع.

 

 

وفي الختام كان العشاء cheese and wine حيث اجتمع الجامعيون كعائلة واحدة وقد ادّى بعد الاخوة أناشيد وأغان متنوعة اضفت جواً من المرح.
والرب يقوينا لخدمة اسمه القدوس

   4      3

 

5     6

 

0 Shares
0 Shares
Tweet
Share