خبر حركيّ 01/2015

mjoa Wednesday January 21, 2015 89

profile picخبر حركيّ 01/2015

 

بدءاً بتنفيذ بعض قرارات المؤتمر الحركيّ العام، وبانتظار أن تسمح أوضاع الحدود اللبنانية السورية باجتماع الأمانة العامة للحركة بكامل هيئتها، بدأت بعض الهيئات عملها، حيث ستبدأ اجتماعاتها تباعاً في الأيام المقبلة. وهي

 

هيئة تقييم الأنظمة الداخلية للمراكز الحركية واعداد مشروع نظام داخلي موحّد واقتراح التعديلات المطلوبة على النظام الحركيّ العام. وتضم، إضافة الى الأمين العام وبعض الأمناء العامين السابقين، ممثلين عن بعض المراكز الحركية وإخوة سمّاهم الأمين العام.

 

وبالتنسيق مع مسؤولة الاعلام في الأمانة العامّة دعا الأمين العام مجموعة من الأخوة، منهم ذويّ اختصاص، ليشكّلوا معاً الهيئة المشرفة على تطوير الاعلام الحركيّ، بأصعدته المختلفة، تخطيطاً وتنفيذاً.

 

كذلك سمّى الأمين العام هيئة استشارية لمتابعة الشؤون الكنسية والرعائية تضمّ، معه، الأمناء العامين السابقين وبعض الأخوة حيث سيناط بهذه الهيئة كذلك متابعة تنفيذ التوجّهات المتعلقة بمجلة النور والتي تمّ التوافق عليها في المؤتمر الأخير. وبعد أن تمّ وضع المشروع الأولّي لكتاب “انطاكية تتجدّد2” سيتم في أول اجتماع لمكتب الأمانة العامة تسمية لجنة لوضع المشروع النهائي للكتاب والاشراف على تنفيذه. ويتابع منسّقو سائر الأسر والأنشطة التواصل والتخطيط للفترة القريبة القادمة.

0 Shares
0 Shares
Tweet
Share