الحفل الخيري.. طنجرة وكفكير… لحتى الطبخة تصير

mjoa Thursday February 5, 2015 111

3الحفل الخيري.. طنجرة وكفكير… لحتى الطبخة تصير

في أجواء راقية يسودها الحب والعطاء والإحساس بالآخر…اجتمع 400 شخص في قاعة كنيسة الصليب المقدس, يوم الجمعة 30/01/2015 للمشاركة في الحفل الخيري ( طنجرة وكفكير… لحتى الطبخة تصير ) الذي دعت إليه عائلات مدارس الأحد الأرثوذوكسية بمركز دمشق, والذي أحيته لونا للغناء الجماعي و أمتعتنا بالغناء فيه جوقة ألوان بقيادة الأستاذ حسام الدين بريمو, علماً أن ريع الحفل هو لصالح العمل الاجتماعي بمدارس الأحد لدعم العائلات المحتاجة وتزويدها بأدوات المطبخ….

افتتحت الحفل منسقة العائلات بمركز دمشق وتخلل التقديم التأكيد على غبطة العطاء وشكر كل من شارك وتبرع للأخوة المحتاجين بما فيهم جوقة ألوان بقيادة ابن مدارس الأحد الأستاذ حسام بريمو الذي قدم الحفل والوقت والفن الراقي.
بدأ الحفل ببركة وصلاة صاحب السيادة الوكيل البطريركي أفرام معلولي, وبحضور قدس الأرشمندريت يوحنا التلي رئيس ديري القديس جاورجيوس والشيروبيم البطريركيين, وقدس الأرشمندريت أرسانيوس دحدل, وقدس الأب غابي كحيلا, وقدس الأب إغناطيوس دروج وخوريته. تم في البداية التعريف بأهمية فرق العائلات ودورها في الكنيسة, والدعوة للانضمام إلى هذه الفرق من خلال عرض فيلم (من نحن). وبعدها أمتعتنا جوقة ألوان بقيادة الأستاذ حسام الدين بعدد من الأغاني المحببة, التي أدخلت السرور إلى قلوب الحاضرين بأصوات الأطفال الجميلة المتناغمة.

اختُتِم الحفل بكلمة لصاحب السيادة الوكيل البطريركي أفرام معلولي ركز فيها على أهمية العطاء والمشاركة وعبر فيها عن تأثره بفن جوقة ألوان ورسالتهم الانسانية السامية. كما تخلل الحفل معرض للكتاب في القاعة المجاورة.
عائلات مركز دمشق تشكر كل من شارك وتبرع وساهم في نجاح هذا الحفل لمجد الله ولخدمة إخوة يسوع…

ودمتم سالمين لمزيد من العطاء ولمزيد من لقاءات العائلات … آمين

30 كانون الثاني 2015

  1     2

 

  4   5

0 Shares
0 Shares
Tweet
Share