وضع الحجر الاساس لفرع اللغة الانكليزية في المدرسة الوطنية الارثوذكسية في بلدة الشيخ طابا عكار

mjoa Friday October 23, 2015 48

assas1وضع حجر الاساس لفرع اللغة الانكليزية في المدرسة الارثوذكسية في الشيخ طابا برعاية منصور

تم وضع الحجر الاساس لفرع اللغة الانكليزية في المدرسة الوطنية الارثوذكسية في بلدة الشيخ طابا عكار، برعاية مطران عكار وتوابعها للروم الارثوذكس الميتروبوليت باسيليوس (منصور) وحضوره والنائب نضال طعمة مدير المدرسة، المهندس سجيع عطية مدير اعمال عصام فارس في لبنان، مصمم البناء والمشرف على تنفيذه المهندس الياس حداد، ومسؤولي الاقسام التربوية وافراد الهيئتين الادارية والتعليمية.

المطران باسيليوس (منصور)
واكد المطران باسيليوس (منصور)، في كلمة ان “هذا البناء الجديد المخصص للفرع الانكليزي والمؤلف من 3 ابنية هو لاكتمال الصورة التربوية الشاملة المتكاملة للمدرسة الوطنية الارثوذكسية، وهذا البناء الجديد سيحمل اسم النائب نضال طعمة مدير هذه المدرسة تقديرا لجهده وتفانيه”.

وقال: “باتكالنا على الله اولا وبتضافر كل الجهود، قد حققت هذه المدرسة النهضة المأمولة لها وهي مسيرة نتطلع الى استمراراها وانمائها وتطويرها دائما، ونشكر الله على نعمه ونشكر كل الذين يتعبون لما فيه خير هذه المدرسة المحروسة بالله وخير عكار واهلها”.

 

طعمةassas2
وشكر النائب نضال طعمة المطران منصور “على رعايته الدائمة والثقة التي يوليني اياها”، وخاطبه بالقول: “اليوم وضعتم حجر اساس لفرع اللغة الانكليزية في المدرسة والبارحة اطلقتم العام الدراسي في المدرسة الوطنية الارثوذكسية في بلدة رحبة وقبلها الكثير من المشاريع، وغدا متحف عكار والكاتدرائية بالقرب من دار المطرانية، اخذ الله بيدكم واطال بعمركم، تقيمون البنين امراء في افياء قناطر عمران هادف”.

عطية
واثنى المهندس عطية على “الجهد الكبير الذي يقوم به المطران منصور”، املا ب”ان تتحقق كل امنياته في بناء الحجر والبشر لما فيه خير عكار وكل ابنائها، فهو الراعي الدائم بمحبته وصلاته وايمانه الكبير والساعي الى الخير العام الذي هو من نعم الله علينا جميعا

 

 

 

assas3

0 Shares
0 Shares
Tweet
Share