نشاطات ميلاد (2015) في فرع بصاليم

mjoa Tuesday January 5, 2016 116

نشاطات ميلاد (2015) في فرع بصاليم.

منذ إنطلاق نشاطاته لهذا العام وضع فرع بصاليم (مركز جبل لبنان) العمل الإجتماعي نُصب أعينه فقام الأعضاء بجمع الثياب من أهالي الرعية وتوزيعها على من هم بحاجة لها من أهالي بصاليم أو لجمعيات تعتني بالأطفال والعجزة. لذا جاء نشاط الميلاد للأسر مترجماً لهذا الواقع، فقامت أسرة الثناويين – فرقة القديس جاورجيوس بزيارة الى جمعية home of hope وهي جمعية تهتم بالأطفال المُشردين. تخلل الزيارة العابٌ تشاركها الأعضاء مع الأولاد ووزعوا عليهم الهدايا.

bsalim1

أما فرقة “لا تطفئوا الروح” فأقامت حواجز محبة ووزَّعت آياتٍ من الكتاب المقدس تتمحور حول حدث الميلاد على السيارات عند مدخل بلدة بصاليم. لاقت هذه الحواجز استحسان الجميع.

bsalim6

كما أقاموا معرضاً ميلادياً في الآحاد التي سبقت قداس العيد، يحوي أيقونات وكتبٍ دينية. عاد ريعُ هذا المعرض للنشاطات الميلادية التي أقامتها مُختلف الأُسر.

 bsalim5

أما أسرة الإستعداديين – فرقة القديسة كاترينا فاختارت “العمر الثالث” فزارت المُسنين والمُسنات في الرعية وشاركتهم فرحة العيد ووزعت عليهم الهدايا
 

bsalim3

وبعيدًا عن العمل الإجتماعي حضَّرت أسرة الطفولة يومًا ميلاديًا مع أسرة الطفولة في فرع النبعة تخللتهُ مسرحيات من تحضير فرقة الثانويين وأناشيد ميلادية الخ….وإنتهى بتوزيع هدايا العيد على الأطفال من قبل كاهن الرعية الأب يوحنا (عازار)

 

bsalim4

يُذكر أن أسرة العمال (فرقة التجسد الإلهي) تعمل حاليًا على لقاءٍ يجمع قُدامى الحركيين في فرع بصاليم

0 Shares
0 Shares
Tweet
Share