‎زيارة أمين عام حركة الشبيبة الأرثوذكسية إلى دمشق

mjoa Wednesday March 9, 2016 128

day2زيارة أمين عام حركة الشبيبة الأرثوذكسية إلى دمشق

استهلَّ الأخ فادي نصر، الأمين العامّ لحركة الشبيبة الأرثوذكسيّة،  زيارته إلى مركز دمشق، في إطار زيارته للمراكز للوقوف على أوضاعها واستعراض توجُّهات الإمانة العامّة والّتي استمرّت طيلة ثلاثة أيّام، بإجتماع مع مجلس المركز، يوم الجمعة 4 آذار 2016، في قاعة القدِّيس إغناطيوس الأنطاكيّ. تعرَّف خلالها على أعضاء المجلس وخِطَط عمله، وقدّم للمركز أيقونة السّيّد المسيح هديةً للمركز.

بعد تناول وجبة الغداء التقى الأمين العامّ، لمدّة أربعة ساعاتٍ،  بالمرشدين من فروع المركز، وتحدّثوا عن دور الحركيّين خلال الأزمات، بالإضافة إلى أنَّه قد وأجاب عن مجموعة من التسّاؤلات. بعد ذلك، تابع جلسته معهم، من خلال ورشة عمل ومناقشة مقالتين، ثمّ وزَّع عليهم كتاب نصائح إلى الشّباب تذكارًا لهم.

ثمّ، التقى بفرقة الصٌمّ والبكم بلقاءٍ ودّيٍّ بغية التّعرُّف على وضع هذه الفرقة.

day1-1   day1

تابع الأخ فادي نصر، في اليوم الثّاني، زياراته الّتي شملت فروع  القدّيس جاورجيوس جديدة عرطوز ومار الياس صحنايا. استمع خلال اللقاءين لمشاركات الإخوة، مُجيبًا عن تساؤلاتهم ومُتعرّفًا إلى واقع العمل في الفرعين.

استُكملت اللّقاءات، بعد تناول وجبة الغداء، حيث التقى بمجلس فرع القدّيس يوحنّا الدّمشقيّ – دمشق، ومجلس فرع غسل الأرجل- عربين. اطلع خلالهما على خطط العمل في الفرعين والصُّعوبات الّتي تواجههما.

day2-1  

أمّا في اليوم الأخير، فقد ختم الأخ فادي زيارته بالإشتراك في القدّاس الإلهيّ في كنيسة الصّليب، ومن ثمّ التقى مع الوكيل البطريركي سيّادة الأسقف أفرام معلولي بحضور بعض الإخوة من مجلس المركز.

 day3-1    day3

 

0 Shares
0 Shares
Tweet
Share