شهادة حركيّة: “ما احلى ان يجتمع الإخوة معًا” – سارة الغريب

mjoa Friday September 16, 2016 241

شهادة حركيّة: “ما احلى ان يجتمع الإخوة معًا”

“سارة الغريب” – مركز عكار:

خلال مشاركتي في المخيّم الرابع لورشة الهويّة النهضويّة في حركة الشبيبة الارثوذكسيّة – الامانة العامة، الذي أقيم تحت عنوان “انتم أهل الرسالة” وجمع حوالي 50 مشاركًا من مختلف المراكز الحركيّة والابرشيّات (دمشق، حمص، طرطوس، بيروت، البترون، طرابلس، جبل لبنان، عكّار، زحلة، حوران)، التمست قول الاخ رينيه انطون: “في حركة الشبيبة الأرثوذكسيّة، من لا يشعر بانتمائه الى الكلّ الحركيّ، ولا يصبو الى لقاء الاخوة خارج فرعه أو مركزه ومشاركتهم الحياة والهمّ، ليس حركيًّا ولا من يحزنون”.

“أيضاً في الحركة، نحن لسنا بحركات متعدّدة هنا وهناك. نحن أينما وُجدنا، في هذه المحلّة أو تلك، انما نعكس ونجسّد حضور وآفاق ومبادئ حركة الشبيبة الارثوذكسيّة الواحدة في الكرسيّ الانطاكيّ.”

sara-gharibإخوتي لقد تعلّمت منكم الكثير، لقد ايقنت انّ يسوع موجود في كلّ عمل خير، في كلّ وجه ودود، تعلّمت انّ حياة الشراكة هي اساس حياتنا الارثوذكسيّة، تعلّمت ما معنى ان نكون فعلا تلاميذ المسيح وأن نبقى حريصين على الوزنات التي اعطيت لنا. واخيرا وليس آخرا انّ تواضعنا هو اجمل السمات التي خلقها الله فينا.

إخوتي وجودكم زاد في قلبي فرحًا عظيمًا، زادني عطاءً، زادني محبّةً فشكرًا لكم جميعًا. أخصّ بالشكر كلّ القيمين على هذا العمل البنّاء من فريق ارشاد ولوجستي، لكم منّا الف تحيّة وتحيّة.

اطلب من الله ان يعزّز شهادة الثبات فينا لننقل رسالتنا بكلّ فرح وعطاء وصفاء نيّة كأطفال شفّافين وصادقين لانّ ملكوت الله هو ملكوت الصدق. اتضرّع له ان يعيننا لنكون قدوةً ونبشّر النّاس لا بالكلمة فقط بل بالمثال والعمل والفعل، فنحن قلب الكنيسة النابض.

“نحن اهل الرسالة”

0 Shares
0 Shares
Tweet
Share