مهرجان ميلادي في الثانوية الوطنية الارثوذكسية – الميناء

mjoa Sunday December 30, 2012 60

نظمت الثانوية الوطنية الارثوذكسية مار الياس – الميناء، مهرجانا ميلاديا لتلامذتها في مختلف الأقسام، لمناسبة عيدي الميلاد وراس السنة، في حضور مديرها جهاد حيدر وافراد الهيئتين الادارية والتعليمية.

ووزع بابا نويل الهدايا على اطفال قسم الروضات، وقدم تلامذة صفوف البكالوريا القسم الأول للصغار مسرحية من وحي المناسبة تضمنت شرحا لمعنى العيد وتوقفت عند شخصية بابا نويل.

من جهة ثانية، تبارى تلامذة الصفوف الثالثة والرابعة والخامسة والسادسة من التعليم الأساسي في عرض “كاراأوكي” على مسرح المتروبوليت الياس قربان في حرم الثانوية الوطنية الأرثوذكسية والتي جهزته إدارة الثانوية لهذه المباراة التي حملت في طياتها أغاني الميلاد وأغاني السيدة فيروز ونصري شمس الدين ووديع الصافي وصباح وغيرهم من عمالقة الفن اللبناني، إيمانا منها بالعودة الى الجذور والأصالة اللبنانية.

ونظمت إدارة القسم السابع والثامن من التعليم الأساسي مباراة في الأسئلة التي تنوعت بين العلوم والرياضيات والفنون واللغات والرياضة والمعلومات العامة، بحيث تم تجهيز استديو خاص ضم كافة التسهيلات لهذه الغاية على شاشة عملاقة ولوحة الكترونية لعرض النتائج وأزرار لتشغيل الضوء لإعطاء الجواب الأسرع.

وتم عرض أضخم “بوش دو نويل” تم تحضيره قوالب صغيرة في منازل التلامذة، تخطى عددها 220 قالبا، وفق معايير صحية.

وفي الختام كانت كلمة لمدير الثانوية الوطنية الارثوذكسية المربي جهاد حيدر الذي توجه بأطيب التهاني بمناسبة عيدي الميلاد ورأس السنة، شاكرا لإدارة المعهد الفني الفندقي في طرابلس مساهمتها في إنجاح هذا المهرجان الميلادي في الثانوية، متمنيا للجميع ميلادا مجيدا وعاما مميزا مفعما بالإزدهار ومكللا بالنجاح، ثم سلم الكؤوس للفرق الفائزة في مختلف المباريات كما سلم مديرة المعهد الفني الفندقي في طرابلس السيدة دارين غمراوي درعا تقديرية بالمناسبة.

وتم تبادل الهدايا واقيم حفل كوكتيل.

 

0 Shares
0 Shares
Tweet
Share