صاحب الغبطة البطريرك يوحنا العاشر يلتقي فرقة القديسة والدة الإله للصم بفرع القديس يوحنا الدمشقي في مركز دمشق بمدارس الأحد الأرثوذكسية

mjoa Monday January 14, 2013 115

في أول لقاء له مع فرقة من مدارس الأحد الأرثوذكسية بدمشق وبطلب منه التقى صاحب الغبطة البطريرك يوحنا العاشر يوم السبت 12/1/2013 بأعضاء فرقة القديسة والدة الإله للصم في الدار البطريركية بدمشق بحضور الأخ نادر رزق مشرف الفرقة حالياً والأخوة كاتيا خوري وسمير حداد مؤسسي الفرقة والأخ موسى إبراهيم رئيس الفرع  كما حضر اللقاء سيادة الأسقف أفرام معلولي.

 

 

 

بداية رحب صاحب الغبطة بأعضاء الفرقة والمشرفين عليهم وأثنى على جهودهم  وطلب من كل أخ في الفرقة أن يعرف عن نفسه والعمل الذي يقوم به. بعدها توجه إليهم بقوله: إن الله أوجد البشر بحالات مختلفة وقد أعطى البعض طاقات إضافية تعويضاً لهم من جهة ولرفع معنوياتهم لتكون قوية من جهة أخرى . وما تقومون به في هذه الفرقة هو درس كبير للناس الذين لديهم مشكلة معينة بأن لا يقفوا عندها وأيضاً درس لبقية الناس لكي يعرفوا أين هم في هذا العالم .

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

وفي الختام قام صاحب الغبطة بتوزيع هدايا تذكارية بركة منه لكافة أعضاء الفرقة. كما شكر الأخ موسى إبراهيم صاحب الغبطة على هذه المبادرة الطيبة ورحابة صدره التي تعكس لقاء الأب بأبنائــه.

 

0 Shares
0 Shares
Tweet
Share