فرع الميناء: لقاء مع قدس الاب نيقولا رملاوي – كاهن رعية المنية

mjoa Wednesday March 20, 2013 98

بدعوة من فرع الميناء لحركة الشبيبة الارثوذكسية عُقد لقاء مع قدس الاب نيقولا رملاوي – كاهن رعية المنية مساء اليوم الأحد وذلك بمناسبة مرور عشر سنوات على سيامته الكهنوتية.

 

 

استهل اللقاء بكنيسة القديس جاورجيوس حيث شارك الجميع بصلاة الغفران قبل الانتقال الى بيت الحركة حيث بدأ الحوار مع الاب نيقولا ، بكلمة رئيس الفرع الاخ ميشال قطرة الذي استعرض من خلالها ذكرياته معه منذ أيام الطلائع متمنياً عليه متابعة الارشاد الدائم لكل ما فيه خير للحركة وللكنيسة .

ومن ثم شرح وضع الفرع والنشاطات التي اقامها في الفترة الاخيرة ، منوهاً ب “يوم الكيلو “مع الرجاء بزيادة المشاركة لتحسين الإيرادات دعماً لعمل الخدمة الاجتماعية .

وبعد ذلك أُعطي الكلام الى الاب نيقولا الذي تكلم عن فرع الميناء ودوره فيه ، اضافة الى دوره ككاهن لرعية المنية وكيف استطاع الدخول الى قلوب اهلها على الرغم من بعض الصعوبات التي لاقاها و استطاع تجاوزها ، مع مداومته على زيارة كافة بيوت الرعية البالغة ٢٤٠ بيت ثلاث مرات في السنة اضافة الى بعض المواضيع ذات الصلة .

واخيراً فتح باب الحوار مع الحاضرين حيث تكلم كل من الاخوة:
جاك أنطون ، فؤاد الصوري ،ميلاد حلبوتي، انستازيا أنطون (نسطة) ، ميشال قطرة ،رامي حصني ، رالف جعجع ، روي أنطون ، ارجان تركية ، مي بنضو ، فارس حزوري ، سامر سنيور وجان أنطون الذين رووا بعض الذكريات الطريفة مع الأب نيقولا علاوة على طرح العديد من التساؤلات مع ترتيلة صغيرة من الأخ ايلي قسطا .

وفي الختام توجه الأخ ميشال باسمه وباسم فرع الميناء ككل بأطيب التمنيات للاب نيقولا وللخورية ايلان بدوام الصحة والعافية إلى سنين عديدة .

وقد تخلل اللقاء ضيافة معمول وسيوى.

0 Shares
0 Shares
Tweet
Share