فيع تستضيف Rally Paper لأسرة الإستعداديين

mjoa Wednesday April 3, 2013 95
rally paper

أقامت أسرة الاستعداديين – مركز طرابلس “رالي بيبر” السنوي في بلدة فيع ، بمشاركة ما يقارب ال200 استعدادي من 14 فرع موزعين على 37 فرقة.
بداية كانت المشاركة في القداس الالهي في كنيسة القديس سمعان العامودي قبل الإنتقال الى ساحة الكنيسة حيث التقتت الصورة التذكارية، تناول الفطور وشرح قواعد اللعبة لجميع الفرق قبل الإنطلاق.

تضمن الرالي ثمانية محطات ضمن البلدة، وتمحورت الاسئلة حول المعلومات الثقافية والعامة وأما الاسئلة الدينية فتمحورت حول انجيل متى وأمثال الملكوت من كتاب الأخ د.كوستي بندلي. واكب العمل50 مسؤول شكّلوا فرق لوجستية توزّعت مهامها كالتالي: مسؤول جوّال، لجنة تصحيح،مسؤول محطة، ساعي بريد ومصوّرين. تبارى المشاركون في جوّ من المنافسة وإستمر النشاط حتى الساعة السادسة مساءً. اختتم اللقاء باعلان النتائج فجاءت كالآتي:
المرتبة الاولى فرقة القديس بولس الرسول فرع كوسبا وقد نالت جائزة مالية قيمتها 250 الف ل.ل،
المرتبة الثانية فرقة القديس يعقوب الحمطوري فرع بصرما ونالت جائزة مالية قيمتها 200 الف ل.ل، المرتبة الثالثة فرقة القديسة مريم المصرية فرع كفرعقا ونالت جائزة مالية قيمتها 150 الف ل.ل.
كما ويحصل كل من الرابحين عند استلام الجوائز على كتاب”مجتمع الإستهلاك أم فرح المشاركة” للأخ الدكتور كوستي بندلي إضافة الى الصورة التذكارية للقاء.

rally paper rally paper
rally paper

تميّز اللقاء بروح الخدمة والمحبة فعكس صورة خلابة للقاء في نفوس أهل القرية، الاستعداديين والمسؤولين.

0 Shares
0 Shares
Tweet
Share