رسالة تعاونية النور الأرثوذكسية للنشر والتوزيع

mjoa Tuesday November 26, 2013 62

الأخوة الأعزاء،

مع بدء التحضير لفترة الميلاد المجيد جئنا برسالتنا هذه لنعلمكم بكل جديد من التعاونية للمحافظة على التواصل في ما بيننا آملين بولادة المسيح في قلوبنا جميعاً.

–       تدعوكم تعاونية النور الأرثوذكسية للنشر والتوزيع لزيارة جناحها الخاص في المعرض المسيحي 2013 وذلك من 28/11/2013 وحتى 08/12/2013 في دير مار الياس – انطلياس فاغتنموا فرصة الأسعار المشجّعة.

 

–       تُحضّر التعاونية لإطلالات ببعض سلسلاتها على الاعلام المرئي والمسموع نعلمكم عنها في وقتها.

–       كما أطلقت تعاونية النور الأرثوذكسية للنشر والتوزيع م.م. مسابقة «رحلة في كتاب» على صفحتها على الفايسبوك، و تضمنت اختيار كتاب صادر عن التعاونية قديم أم جديد وعرضه بطريقة السلايد بالبويربوينت على أن يحتوي بعض مقتطفات من الكتاب والأهداف الرئيسة منه، وقد وصل عدد المشاركين الى عشرة. تجدون الملفات كافة محمّلة على صفحتنا:
تعاونية النّور الأرثوذكسية للنشر والتوزيع م.م. – Coop Al Nour

–       وحالياً نحن في صدد اختيار كتب من وقت لآخر لتشجيع الناس على القراءة والمشاركة باختيار أجمل قول أعجبهم من هذا الكتاب فنأمل مشاركتكم، كما في نهاية السنة سوف نطرح تصويتاً لاختيار أفضل كتاب لعام 2013 صدر عن تعاونية النور الأرثوذكسية للنشر والتوزيع.

–       التحضير لمشروع عرض سلسلة «نحن وأولادنا» للدكتور «كوستي بندلي» في المدارس والجمعيات والمؤسسات التربوية… لما لهذه السلسلة من أهمية تربوية.

 

والربّ يقوينا لنشر نور كلمته

0 Shares
0 Shares
Tweet
Share