مسيرة الشموع في أميون

mjoa Monday December 22, 2014 93

masira1المسيح ولد فمجدوه…

تلبية لدعوة فرع أميون في حركة الشبيبة الأرثوذكسية لمسيرة الشموع التي تحمل سلام وفرح الميلاد، فقد شارك ما يقارب ال ٤٠٠ شخص في هذه المسيرة التي انطلقت من كاتدرائية القديس جاورجيوس الدهليز حيث كان هناك كلمة ترحيبية من الأب الياس نصار وتوزيع الشموع وقبعات بابا نويل. من ثم انطلقت المسيرة مرافقة بالتراتيل الى ساحة كنيسة القديس سمعان العامودي حيث ألقى رئيس المركز الشماس ابراهيم دربلي بكلمة عايد فيها جميع الحاضرين، و تمنى لهم أعياداً مجيدة، مذكراً بمقدار محبة الرب يسوع في انه تجسد من فرط محبته لنا.

وتابع المشاركين مسيرتهم المضيئة الى قاعة كنيسة القديسة مارينا حيث استقبلهم كورال من جامعيين المركز بأجمل الأناشيد والأغاني كنور بدا، وينك يا فادينا طلّ وضو شموع إضافة الى كوكتيل أغاني ميلادية.

من بعدها ألقى الأب مخائيل الأشقر كلمة شدد فيها على أهمية ان يكون الجميع قلباً واحداً ويداً واحدة تهتم بالكنيسة، وبدوره أشاد رئيس البلدية السيد غسان كرم بأهمية هذا اللقاء، وفي الختام شكرت الأخت نيكول رئيسة فرع أميون كل من ساهم بإنجاح هذه المسيرة وعبرت عن فرح الجميع بإجتماع الأخوة معاً.
وطبعاً لم ينتهي اللقاء دون مائدة محبة تخللها عرض للصور التي تم التقاطها خلال المسيرة التي وان عبرت قليلاً ولكنها لا تستطيع ان تنقل فرح كل اللحظات المميزة لهذا اللقاء.

 

amioun-masira

0 Shares
0 Shares
Tweet
Share