“رأينا نجمه في المشرق ، فجئنا نسجد له”

mjoa Sunday December 27, 2009 151
ببركة وحضور صاحب السيادة المتروبوليت أفرام (كرياكوس) مطران طرابلس والكورة وتوابعهما للروم الأرثوذكس ومشاركة رئيس مركز طرابلس الأخ نقولا بو شاهين تمّ افتتاح المعرض الميلادي السنوي الذي نظمه فرع بشمزين في مركز طرابلس إذ كان لسيادته استقبالاً مميزًا من قِبل أهالي الرعية في ساحة كنيسة القديس جاورجيوس يتقدمهم موكب من الأطفال حاملين سعف النخل والشموع ومنشدين عبارات الترحيب.
exposition_2009_017 exposition_2009_013

ترأس سيادته صلاة الغروب بمعاونة كلّ من قدس الآباء: الأرشمندريت أنطونيوس (الصوري)، الأب أثناسيوس (بركات)، الأب حنانيا (قطريب)، والأب جورج (يوسف) وقامت بخدمة الترتيل مجموعة من الإخوة من جوقة: رعية السامرية والأبرشية وجوقة الرعية.
بعد الصلاة توجه الجميع إلى بيت الرعية – قسم التعليم المسيحي حيث قام سيادته بافتتاح المعرض الميلادي بعدها تقبّل التهاني في صالون بيت الرعية حيث أقيمت مائدة محبة للمناسبة قامت بتحضيرها مجموعة من سيدات الرعية.

exposition_2009_045 exposition_2009_016

 

 

exposition_2009_096

الى ذلك زار المعرض الذي استمر من مساء الجمعة 4 كانون الأول الى مساء الأحد 13 منه، الأخ رينيه أنطون – الأمين العام لحركة الشببة الأرثوذكسية فكان زيارته خير مشجعٍ وداعمٍ للإخوة.

تضمن المعرض، مأكولات من صنع سيدات الرعية، أشغال يدوية متفرقة قام بتحضيرها أطفال أسرة الطفولة وأعضاء أسرة الثانويين في الفرع، أيقونات وكتب دينية .

 

اختتم المعرض بمائدة محبة جمعت المشاركين في المعرض والمساعدين.

0 Shares
0 Shares
Tweet
Share