لقاء الأحباء لدعم مشروع التبني المدرسي

mjoa Wednesday May 30, 2012 208

“….. أمر واحد ينقص الانسان، هذا الانسان الذي لديه عشرات الملايين من الدولارات والذي أصبح نائبًا، ويفهم أو لا يفهم، يحب وطنه أو لايحبّه، ولن انتقد النواب او الوزراء، شيء واحد يعوز الانسان وهو المحبة فقط، كل الباقي ثانوي، ولكن أزيد على ذلك أننا نريد المحبة والعلم، طائفة الجهال نحن لا ننتمي إليها، نحن ننتمي إلى طائفة عالمين وفاهمين، ودخلوا الجامعات. والذي لم يعط لغاية الآن عليه أن يمد يده إلى جيبه حتى يعطي.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

نحن وحدنا بين الطوائف الأخرى في لبنان الذين نحسن لكافة الطوائف من دون تمييز من أجل ذلك من أراد من بعد كلامي من بعد مماته أن يأخذ معه شيئًا عليه أن يعطي لمشروع التبني المدرسيّ والسلام.   “

بهذه الكلمات توجّه المطران جورج خضر إلى المشاركين في عشاء دعم مشروع التبني المدرسي الذي أقامه مركز الجبل لحركة الشبيبة الآرثوذكسيّة  في مطعم “Zone” – المنصورية. وذلك نهار الجمعة الواقع فيه 4 أيار.

 

 

 

 

 

 وقد شارك فيه بالإضافة إلى الحركيين عدد من مجالس البلديات في مناطق متعدّدة  في أبرشية الجبل وأعداد كبيرة من الرعايا فيها وقد تمّ توزيع كتيب إعلاني  خلال العشاء على كافة الحاضرين ” .

 

ولا يسعنا في النهاية إلا أن نشكر جميع الذين ساهموا في انجاح العشاء إن من ناحية التحضير له او من خلال المشاركة به واما الشكر الثاني بالتـأكيد هو لكل الشركات والمؤسسات التي ساهمت بوضع اعلان لها في الكتيب الاعلاني.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الرجاء الضغط على هذا الرابط لمشاهدة المزيد من صور عشاء التبني المدرسي

0 Shares
0 Shares
Tweet
Share