لقاء أسرة الإعلام الموسّع في مركز طرابلس

mjoa Monday February 9, 2009 164
ialamfebmeeting_2
بحضور الأب يونس يونس ورئيس مركز طرابلس الأخ نقولا شاهين، انعقد يوم السبت الواقع فيه 7/شباط 2009 الإجتماع الموسّع لأسرة الإعلام في الأمانة العامة، وذلك في قاعة كنيسة القديس جاورجيوس في بشمزين- مركز طرابلس.
شارك في الاجتماع أعضاء أسرة الإعلام والعاملون على الموقع الإلكتروني، في كل من المراكز التالية: دمشق، اللاذقية، حمص، حلب،  زحلة، بيروت، جبل لبنان، البترون، عكار وطرابلس.
ialamfebmeeting_3افتتح اللقاء في تمام الساعة الحادية عشرة صباحًا بالصلاة. تضمن الإجتماع قسمين، الأول شرحت فيه الأخت حنان عبدو مسؤولة الأسرة أهمية المشاركة في الموقع الإلكتروني للحركة من خلال نشر أخبار الفروع الحركية أو نشر مقالات ومواضيع متنوعة، أو من خلال الاطلاع على صفحات الموقع كافة على سبيل المثال فقرة بانوراما وغيرها.
كما أوضحت أهمية وكيفية صياغة الخبر وإرفاقه بالصور وشددت على ضرورة قراءة التعليق الذي يرد على الخبر والرَد عليه.
أما الأخت غريس منسى المسؤولة عن الموقع الإلكتروني فعرضت بعض الإحصاءات حول مشاركة المراكز الفعّالة على صفحة الأخبار. وتابع الأخ ستيف برزغل المسؤول عن التصوير الفوتوغرافي في الأسرة شارحاً كيفية تحميل الصور على الموقع الإلكتروني للحركة.
ialamfebmeetingبعد استراحة الغداء، تابعت الأخت حنان الاجتماع متحدثةً عن مسابقة المنتدى الحركي للفكر والإعلام ’’بولس بندلي: الراعي… المتلمِذ‘‘ واستعرضت مع كافة الفروع عدد المشاركين في المسابقة وشرحت شروطها. بعدها ناقشت آلية تنظيم المنتدى في الرابع من نيسان المقبل وتفاصيل الدعوات وتأمين النقل للراغبين بالحضور.
0 Shares
0 Shares
Tweet
Share