في عيد شفعائهم لقاء يتجدد:أسرة الثانويين في طرابلس

mjoa Saturday February 8, 2014 72
lika2 2014_akmar lika2 2014_akmar

لمناسبة عيد الاقمار الثلاثة “شفعاء اسرة الثانويين”، اقامت اسرة الثانويين في مركز طرابلس لقاءً في المناسبة في قاعة كنيسة القديس يعقوب في كفرحزير يوم السبت في الاول من شباط.
شارك في اللقاء خمس وستون ثانوياً من فروع: بصرما، دده، بطرام، قلحات، شكا، انفه، الميناء، البلدة، كفرعقا، كفرحزير، ورعية كفرقاهل، إضافة الى عشرة مسؤولين من مختلف الفروع.
بدأ اللقاء بكلمة من منسّق الاسرة الاخ جوزاف عطاالله رحّب فيها بالمشاركين آملاً في أن يستفيد الجميع ويستمتع في هذا اللقاء، ضارباً موعداً جديداً مع الجميع في المخيم الشتوي في اوائل اذار.

lika2 2014_akmar lika2 2014_akmar

ثم بدأ اللقاء مع بثّ فيلم قصير مدته 13 دقيقة حول حياة الاقمار الثلاثة قبل ان ينقسم المشاركون الى خمسة فرق ويتوزعوا مع المسؤولين ليناقشو مختارات من كتابات قديسينا الثلاثة عن قراءة الكتاب المقدس والصلاة والصداقة والعطاء والمحبة.
بعدها شارك الجميع بصلاة الغروب في الكنيسة قبل ان يتحلّقوا حول الاخ نعيم سرور الذي حضّر مجموعة من الالعاب المسلية قبل ان يتعلموا نشيد الاقمار الثلاثة مع الاخ جورجو اللاطي، وليعودوا الى مجموعة جديدة من الالعاب مع الاخ نعيم سرور والاخ جوزاف عطاالله. وبعد إلتقاط الصورة الجماعية في قاعة الكنيسة، كان العشاء ومن ثم قطع الجميع قالب الكاتو الذي حمل ايقونة الاقمار الثلاثة، ليغادر الجميع على امل اللقاء المقبل في المخيم الشتوي.

lika2 2014_akmar lika2 2014_akmar

والرب يقوينا لخدمة اسمه القدوس

0 Shares
0 Shares
Tweet
Share