ورشة عمل لمسؤولي أسرة الطفولة في فرع الميناء

mjoa Tuesday March 4, 2014 65

warchit 3amal toufoule5نهار السبت في 1 آذار، شارك 24 قائد وقائدة من فروع السامرية ودده والميناء في ورشة عمل حضّرتها اسرة الطفولة في فرع الميناء في بيت الطفولة (الشعرية).

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

warchit 3amal toufoule3ابتدأت الحلقة عند الساعة العاشرة صباحاً مع اﻷخت دياﻻ دورة حول موضوع التعاطي مع بعض الحاﻻت العدائية والعناد والعصبية عند اﻷوﻻد. فتوزع المشاركون على اربعة مجموعات ناقشوا فيها بعض الحاﻻت التي عرضت عليهم (اسباب، عوارض، حيثيات، اقتراحات حلول…) ومن ثم اجتمعوا وعرضوا ما توصلوا اليه وتناقشوا حوله حتى الساعة الثانية عشرة.

warchit 3amal toufoule4ثم كان هناك جلسة استراحة لمدة ربع ساعة ومن بعدها شارك المجتمعون بمدخل إلى اﻹسعافات اﻷولية مع فريق من متطوعين في الصليب اﻷحمر حيث تعلم الجميع كيفية اﻻهتمام ببعض الحاﻻت الصحية من كسور وحروق وجروح وحاﻻت إغماء …
warchit 3amal toufoule1بعد جلسة الغداء تحلق المجتمعون حول أعضاء من جمعية Right to play وتعلموا منهم لمحة عن بعض اﻷلعاب وفائدتها في عملية تربية الولد.

warchit 3amal toufoule2والفقرة اﻷخيرة كانت مع اﻷخ روجيه بافيتوس حول موضوع القائد والمسؤولية فأضاء على الكثير من النقاط واهمها موضوع اﻹلتزام والفرح خﻻل العمل. وفي النهاية كانت المشاركة في اللقاء حول ذكرى اﻷخ كوستي بندلي.

0 Shares
0 Shares
Tweet
Share