أسرة الطفولة في مركز جبل لبنان: “عيدنا عيد الزهور”

mjoa Wednesday April 24, 2013 114

02…. غنوا لرب الأكوان لفادي الإنسان، غنوا للزهور للطبيعة، للربيع للحب وللحياة، إنهم براعم المستقبل في أسرة الطفولة في مركز جبل لبنان. غنوا، فسحرتنا أصواتهم وأثّر فينا تعبهم ومجهودهم ولعل أروع ما فعلوه أنهم حملونا من حيث لا ندري الى عالمهم المليء بالبسمة، الفرح والأمل بغدٍ مشرق.

 

 

 

 

 

 

08

09

 

 

 

 

 

 

 

 

 في 21 نيسان 2013 الساعة الخامسة بعد الظهر تمّ اللقاء المنتظر في مسرح بيار أبي خاطر. ريسيتال “عيدنا عيد الزهور” بقيادة رانيا الحاج وعماد عواد.

 

03

06

 

 

 

 

 

 

 

 

جمع الريسيتال أكثر من ستين مشاركًا من أسرة الطفولة في مركز جبل لبنان، تراوحت أعمارهم بين 7 سنوات و12 سنة من فروع حركية مختلفة ضمت كل من فرع: المنصورية، فرن الشباك، الجديدة، برج حمود، الدكوانة، برمانا، نابيه، الحازمية، جونية والقصيبة. 

0105

 

 

 

 

 

 

 

 

هذا وقد كان في استقبال الحضور الوافدين من مناطق مختلفة، أسرة السيدات في فرع المنصورية اللواتي وزعن على الحضور منشورات تضمنت  صور ومعلومات عن أرض المخيمات في منطقة القصيبة الذي يعود ريع الريسيتال الى متابعة اتمامه.

04بداية الريسيتال كانت مع النشيد الوطني اللبناني على أنغام جوقة الموسيقى في مركز جبل لبنان الذين رافقوا الأطفال في تدريباتهم وريسيتالهم.

 

 

 

 

 

 

 

07ثم كلمة ترحيبية ألقتها رولا زيدان من فرع الحازمية، التي كان لها أكثر من مداخلة تحدثت فيها عن مركز المخيمات في منطقة القصيبة وهو في طور الإنجاز من قبل المركز. فرافق حديثها عرض لمجوعة صور تظهر المكان ومراحل العمل فيه، مؤكدتًا في مداخلاتها على الحاجة الملحة للدعم المعنوي والمالي.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

10من جهة أخرى ألقت لين أبو مراد البالغة من العمر 11 سنة من فرع المنصورية، كلمة باسم أصدقائها. عبرّت فيها بكثير من الثقة الشفافية والصدق عن حبها للرب وللحياة شاكرة إياه على أمها وابيها، وعلى كل أم وأب، وواعدة إياهم باسمها وباسم أصدقائها، أنه: ” بحبكم والله يعطيني تفرّح قلبكم”.

 

 

 

 

 

11ختامًا وزّع الأخ فادي نصر رئيس مركز جبل لبنان شهادات تقدير لكل المشاركين، داعيًا إياهم الى المزيد من النشاط والمثابرة لأنهم وكما قال “مستقبل الحركة ورسل الكلمة”.  









لمشاهدة الصور اضغط هنا

ملاحظة:  نشير الى أن تلفزيون ” تلي لوميار” إهتمّ مشكورًا بتصوير الريسيتال، وسوف نعلمكم لاحقًا بموعد عرضه عبر شاشته. وقد اهتم ستيف برزغل بالتصوير الفوتوغرافي.

 

0 Shares
0 Shares
Tweet
Share