نشاطات الميلاد في فرع الحازمية

mjoa Thursday January 14, 2016 164

1نشاطات الميلاد في فرع الحازمية
نظّمت أسرة الطفولة في حركة الشبيبة الأرثوذكسيّة، فرع الحازمية، نشاطاً ميلادياً إجتماعياً بالتعاون مع جمعية كاريتاس لبنان،

وذلك نهار السبت 19 كانون الأوّل في كنيسة القيامة.  وقد دعت كاريتاس بعض الأطفال السوريين من منطقة برج حمّود لتمضية نهار ترفيهي هادف مع أسرة الطفولة في الحازمية. خلق هذا النشاط أجواء من الفرح والتعاون، وقد تمنّى الحضور أن يتمّ تكرار مثل هذا الحدث في كل مناسبة تسنح.

كما نظّمت الاسرة الاستعداديّة، نشاطاً إجتماعياً بالتعاون مع “Snack Bonheur du Ciel-Père Majdi” ، و ذلك نهار الاثنين الواقع فيه الثامن والعشرين من كانون الاوّل، في برج حمّود. و قد كان عدد المشتركين حوالي 15 استعداديًّا و 4 مُرشدين. 

2استلمت الأُسرة يومها الخدمة في المطعم المذكور بكامله، من تأمين للطعام لأكثر من ثمانين شخصاً و خدمتهم، وصولً إلى تنظيفه وترتيبه.  خلق هذا النشاط أجواءًا من الفرح والتعاون، بينهم وبين مُرتادي المطعم. وقد عاد الحركيون إلى بيوتهم يتمنون تكرار اللقاء.

يُذكر أن الأسرة كانت قد قامت ببيع شموع  خاصّة بعيد الميلاد بعد القداس الالهي لدعم النشاط ماديّاً. وجمّعت المال اللازم لتأمين الغداء في المطعم المذكور اعلاه، وأعطت الباقي الى إحدى العائلات المحتاجة.

كل عام وأنتم بخير!

 

 

 

 

 

3

 

4

 

5

0 Shares
0 Shares
Tweet
Share