رئيس مركز عكّار، الأب نكتاريوس مخّول، يتوجّه برسالة إلى الحركيّين لمناسبة بدء صوم الميلاد

mjoa Wednesday November 16, 2016 277

رئيس مركز عكّار، الأب نكتاريوس مخّول، يتوجّه برسالة إلى الحركيّين لمناسبة بدء صوم الميلاد

christmas-iconإخوتي الاحباء جدًّا بالربّ،
برحمة ربّنا وبركاته الذي أنعم علينا سويّة بأن ندخل زمن صيام الميلاد، وأعيننا شاخصة نحو المولود في مذود، الذي غمرنا بمحبة الهيّة لا توصف لابسًا جسدنا ومشاركًا لحياتنا.
ربّنا الذي نحن ننتظر ولادته هو الذي خطف قلوبنا وعقولنا فجذبنا نحوه وسمح لنا بأن نكون خدّامًا له أمينين لتعاليم كنيسته مبشّرين بخلاصه ساعين كلّ وقت لتحقيق إعلاناته في حياتنا وحياة اخوتنا.

إخوتي الاحباء،
في هذا الصوم المبارك اطلب اليكم بمحبّة الرب أن نتصافح ونغفر لبعضنا إساءاتنا ونصلّي لبعضنا البعض شادّين حقوينا بمسيرة توبة وصلاة نحو مزود الربّ لنتلاقى به جماعة محبّة حنونة لطيفة على بعضها البعض وعلى الآخرين.
إخوتي من الخطأ أن لا نصوم صوم الميلاد لذلك وجب علينا نحن المسؤولين والمرشدين ان نعلّم أهمّيّة الصوم في حياة المؤمن ونرشد اولادنا ونفهمهم ونوضح لهم ونساعدهم ونشرح لهم ونغذّيهم بروحيّته وندعوهم لممارسته واقفين معهم ومواجهين كلّ الصعوبات التي تعترضهم.
فارجو من كافة الاخوة الاحبّاء ان يتابعوا اولادنا بنموّهم الروحيّ جدّيًّا ويعظوهم بمحبّة الاخ والاب وان يدفعوهم بالاقناع على تذوّق جمال الصّيام.

كلّنا نعلم، نحن الحركيّون، أنّه لكي تبقى شعلة الخدمة مستنارة في قلوبنا، والغيرة على كنيستنا مستدامة، غذاؤنا هو الصّلاة والصّوم والكتاب المقدس. لذلك وجب علينا أن لا نهمل أيّة واحدة من هذا الثالوث، لأنّنا، به، نستطيع أن نبقى أمينين لمسيحنا.

+++صوم مبارك+++

رئيس مركز عكّار في حركة الشبيبة الارثوذكسيّة
الأب نكتاريوس مخّول

0 Shares
0 Shares
Tweet
Share